لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ذات الرداء الأبيض - حكاية حلم
لـ مجد الشلاحي
عندما التحقَتْ بكلية الطب لم تكن تعلم أنها ستبدأ كتابة رواية "ذات الرداء الأبيض" وأنها ستكون بطلة لـ (حكاية حُلم) تشاركها القارئ.. تبدأ أولى عتباتها بدخولها الجامعة وتنتهي بتخرجها من إحدى أعرق الجامعا...إقرأ المزيد »
حارس المنارة
لـ عبد الله سلطان
حكاية "حارس المنارة" في نص الروائي عبد الله سلطان هي حكاية غياب العدالة عن عالمنا منذ أن خلق الله الأرض وما عليها، ولأنها حقيقة ما تزال مستمرة، كان لا بدّ من حضورها في نص روائي، وإن كان في صيغة ملتبسة...إقرأ المزيد »
عروس البحر
لـ إيمان قوته
"عروس البحر"، والرواية من تأليف الروائية إيمان محمد قوتة وتعريب منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. في مرتفعات كليفلاند وخلال شهر شباط المثلج تبدأ الرواية، منير وسعدية طالب...إقرأ المزيد »
لغز اختطاف جوارب الجثث
لـ ليان سليمان
سيريوس روبرتس عميل في قسم التحقيق الإجرامي، يتم تكليفه بقضية لقاتل متسلسل، يتخذ من الطعن في البطن سبع طعنات أسلوباً في كل جريمة ولشدة ذكائه يُخفي جميع الأدلة من مسرح الجريمة والشرطة لا تملك أي دليل عل...إقرأ المزيد »
البقرة الأرجوانية
لـ سيث جودين
إما أن تكون بقرة أرجوانية وإما لا، إما أن تكون مرئياً ورائعاً، وإما لا. اصنع اختيارك،.اصنع المنتجات الملفتة للنظر التي يبحث الأشخاص المناسبين عنها. وكتاب "البقرة الأرجوانية" يوضّح سبب وماهية، وكيفية ل...إقرأ المزيد »
سر الطائر الذي فقد صوته - رواية للفتيان
لـ محمد طرزي
بعد انصراف آخر المدعوين، نزع كنان اللفائف عن هدية الكاتب. دُهش حين تبيّن أنّها "آي باد" حديث الطراز. قلّبه مبهوراً، إذ إنّه لم يتوقّع منه هدية بهذا السخاء. وضعه فوق المنضدة، بجانب لوحة تضمّ صوراً صغير...إقرأ المزيد »
"السَّرقَة مِنَ السَّاراسِن" بعناية وقصد. لقد سَقطَتْ كلمةُ "ساراسِن" من الاستعمال اللغوي اليومي هذه الأيام، ولكنها كانت تُستخدَم في أوروبا العصور الوسطى كاصطلاحٍ تَحقيري لِوَصفِ المسلمين العرب الذين ...إقرأ المزيد »
إمرأة من بيروت
لـ هند مطر
إذا ما سلمنا بأن الرواية تعبير مديني، على جهة العموم، يصبح أحد مسوغات وجودها، كجنس أدبي، أنها جاءت للتعبير عن هموم مدينية، ولذا ليس من الغريب أن يرى كل من يكتب عن بيروت في تداعي كيان المدينة تهديداً ل...إقرأ المزيد »
العودة
لـ نيكولاس سباركس
"العودة"، والرواية تأليف نيكولاس سباركس الروائي الذي بيع من رواياته أكثر من 150 مليون نسخة وتُرجمت إلى 50لغة عالمية. ترجم الرواية ماجد حامد وتمت المراجعة والتحرير في مركز التعريب والبرمجة في بيروت. ...إقرأ المزيد »
الأرض الأولى 'عمر زين'
لـ سمانثا محيميد
صخور بشكل رؤوس حيوانات ووجوه بشرية غريبة الشكل.
ومكان مجهول يمتلئ بآلات متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي.
ورجل يتفكك إلى ذرات ضوء قبل أن يختفي.
وشاشات تنقل بثاً حياً لسطح الأرض من جم...إقرأ المزيد »