لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أين اسمي ؟
لـ ديمة الشكر
القرن التاسع عشر. الحكاية تكتبها قمُّور، الشابّة السوريّة التي عملتْ خادمةً في منزل ريتشارد بيرتون، مُترجم ألف ليلة وليلة إلى الإنكليزيّة. علاقةُ العمل بين قمُّور وريتشارد وزوجته تقود الخادمة إلى السف...إقرأ المزيد »
منتخب المسائل الإسلامية
لـ صادق الحسيني الشيرازي
منتخب المسائل الإسلامية كتاب يجمع بين طياته 1680 فتوى أدلى بها العلامة "صادق الحسيني الشيرازي" في مواضيع تتعلق بشؤون حياتية مختلفة ومسائل فقهية يحتاج كل مسلم لمعرفة الحكم الشرعي فيها، والمسائل جاءت حو...إقرأ المزيد »
انطاكية وملوك الخفاء
لـ لينا هويان الحسن
"إما حياة يلهمها الشغف ويضيئُها العشق، وإما حياة مظلمة كئيبةٌ مهدورة؟ هما خياران للعيش... بهذا تستهلُ الهدهدية حكايتها".

على خلفية مرحلة ما قبل ضمّ أنطاكية إلى تركيا، في تلك المنطقة التي شكّل عص...إقرأ المزيد »

لتمت يا حبيبي
لـ أريانا هارويكز
أحدثت رواية "لتمت يا حبيبي" للأرجنتينية أريانا هارويكز زلزالا داخل الأدب بتفكيكها كل شيء، بدءا بالشكل الروائي،مرورا بمختلف الشخصيات الروائية، وانتهاء بحساسية القارئ،عبر أخذها إياه إلى حيث لا يرغب في ا...إقرأ المزيد »
وانتهى كل شئ
لـ سيمون دو بوفوار
كرّست سيمون دي بوفوار حياتها للكتابة والبحث والاطّلاع والدّفاع عن قضايا المرأة في مختلف جوانبها دون أن يلهيها ذلك عن النّضال من أجل إنسانيّة يطيب فيها العيشُ، إنسانيّة خالية من العنصُريّة والجهل والاض...إقرأ المزيد »
فن السفر
لـ آلان دو بوتون
واحد من أعظم الأصوات في عالم الفلسفة الحديثة؛ مؤلف "دروس الحب" و "عزاءات الفلسفة" و "قلق السعي إلى المكانة" يقدم لنا دليل أسفار، إنما دليل مختلف: استكشاف لما يجعلنا نسافر، ولما نتعلمه في الطريق. قليل...إقرأ المزيد »
حمى الذاكرة
لـ جيوكوندا بيلي
"تحاول الكاتبة جيوكوندا بيلّي (نيكاراغوا، 1948) في هذا النص الإستثنائي أن تستعيد شيئاً من قصة أسرتها لتحدثنا عن جدّ جدّتها، نبيل فرنسي من القرن التاسع عشر، شازل شّوازولّ دو بّرالان، الذي اتُّهم بقتل ز...إقرأ المزيد »
فندق الصمت
لـ أودور آفا أولافسدوتير
تَحكي رواية فندق الصمت قصةَ رجلِ كسير الفؤاد، يخرجُ إلى عالَمٍ مدمّر، وسلاحُه مِثقاب، وبدافعٍ لا يُقاوم، يُصلح الأشياءَ التي يجدها في طريقه.

يوناس إبنسير رجلٌ على حافّة التاسعة والأربعين من عمره...إقرأ المزيد »

سبع أكاذيب
لـ إليزابيث كاي
كل شيء بدأ بكذبة واحدة صغيرة..
حبكة مليئة بالمفاجآت، تقدّم إليزابيث كاي رواية مشوقة تدخل في عمق العوالم النفسية التي تدفع الإنسان إلى ارتكاب جريمة.
جاين وماري صديقتان تتشاركان كل شيء منذ...إقرأ المزيد »
عودة البحار ؛ من الأدب البرازيلي
لـ جورجي أمادو
يحلّ القبطان فاسكو في القرية بحكاياته المشوّقة والمثيرة عن مغامراته البحرية وعشيقاته. يجد عجائز القرية في حكاياته ملاذهم من الرتابة التي يعيشونها. قرية بحرية صغيرة يمضون فيها يومياتهم ببطء. في الصيف، ...إقرأ المزيد »