لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
الرأس الحليق
لـ خيسوس فرنانديث سانتوس
في هذا الكتاب صور من عالم الطفولة في انفتاحه على عالم البالغين، لقطات من حياة أطفال يتلقون درسوهم الأولى في مدرسة الحياة والبقاء على قيدها، ويطلون للمرة الأولى من كوة واقعهم وأعمارهم على عالم الكبار و...إقرأ المزيد »
ما إن يصل "بافل" على رأس بعثة جيولوجية إلى "تل الشيطان" حتى يحذره الراعي العجوز القاطن هناك من أن عليه مغادرة التل خلال شهر، قبل أن ينتهي به الامر منتحراً على فرع شجرة البلوط، ويكون مصير بعثته مثل مصي...إقرأ المزيد »
كن أنت BE You
لـ ايهاب الحمارنة
كل نفس على الأرض تسعى بوعي او من دون وعي للعودة إلى أصلها الروحي، وهنا يلبي الكتاب هذا المطلب الملتهب، ليعمل كالمرشد لك في رحلتك الداخلية إلى أصلك الواحد. لا يسعى الكتاب ان يكون جرعة تحفيزية، أو حتى ل...إقرأ المزيد »
اقتحم عناصر الشرطة بيت أم غريب ونبشوه، وجدوا هناك علب سجائرنا، وعصي العراكات، وأدوات تحضير شاي، وبقايا عود وليد أبو سمرة المكسور، وأشياء أخرى كانت موجودة بالبيت قبل أن يهجره أهله في الغزو. ومن ضمن ما ...إقرأ المزيد »
لوتنا
لـ فوتشيخ جوكروفسكي
لوتنا فرس عربية أصيلة جميلة، يمتلكها نقيب الفرسان، ويتمنّى بقيّة أبطال القصة لو أنهم كانو يملكونها، حتى أنّ بعضهم قد يتمنّى الموت لصاحبها كي يرثها من بعده. وكان النقيب قد أجرى قُرعةً ليحدّد من سيرثها ...إقرأ المزيد »
ديوان (ليل وتباريح) للشاعر خالد العتيبي ط١/ ٢٠١٥م، ديوان شاعر نبطي للشاعر المعاصر خالد العتيبي من السعودية وهو من الشعراء المشاركين في تصفيات الموسم الثاني من برنامج شاعر المليون (٢٠٠٧ - ٢٠٠٨م)....إقرأ المزيد »
مآسل
لـ خالد العتيبي
ديوان (مآسل): للشاعر خالد العتيبي ط١/ ٢٠١٠ ديوان شعر نبطي للشاعر خالد العتيبي من السعودية وهو أحد الشعراء المشاركين في تصفيات الموسم الثاني من برنامج شاعر المليون....إقرأ المزيد »
إن عالم القمع المنظم، منه والعشوائي، الذي يعيشه إنسان هذا العصر هو عالمٌ لا يصلح للإنسان ولا لنموّ إنسانيته، بل هو عالم يعمل على "حيونة" الإنسان (أي تحويله إلى حيوان). حول هذا الموضوع يأتي هذا الكتاب،...إقرأ المزيد »
النجْش: هو زيادة من يزيد في ثمن السلعة، وهو لا يريد شراءها، أحرام هو أم حلال؟ متى يحرم؟ ومتى يحل؟ ما الحكم إذا لم يزد الثمن على ثمن المثل (سعر السوق)؟ ماذا إذا زاد الثمن، ووقع الغبن، فكان يسيراً أو فا...إقرأ المزيد »
يمثل هذا الإصدار للشاعرة والباحثة فاطمة الهاشمي مساراً جديداً في جهود توثيق الشعر النبطي ورواياته الشفاهية في دولة الإمارات، حيث اعتنت الباحثة بالمرويات الشعرية التي تحفظها النساء في دولة الإمارات، وت...إقرأ المزيد »