لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قرية الشيطان
لـ أحمد الغيلاني
(عبراتك المسكوبة وكلماتك المبحوحة وآهاتك المحترقة على شفتيك أصدق تعبيرٍ عن إنسانيتك الخالدة وروحك الملائكية). - أحمد الغيلاني...إقرأ المزيد »
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
قريناتي
لـ مها حسن
روايةٌ عن ثلاث نساءٍ على الأقلّ، هكذا توهِمُنا الكاتبةُ في البداية، بينما تتداخلُ خيوطُ الحكاية كما أسماء أصحابها، بحبكةٍ غرائبيةٍ تجعلُ من كلّ قصةٍ قرينةً لقصَّةٍ أخرى، ولنجدَ أنفسَنا على تماسٍ حقيقي...إقرأ المزيد »
للحب قصص أخرى ...
لـ محمود الحبال
الرواية هي عن تطور نظرتنا لما هو يتغير من أخلاقيات، وهي لمن لا تستفزه الطروحات بل تعنيه المعالجة، ولمن لا يحكم على الأشياء حتى تُقال الكلمة الأخيرة!
● قصة أولى تُعالج موضوع الأم البديلة؛ إمرأة ...إقرأ المزيد »
عالم 9
لـ محمد جبعيتي
تروي "عالم 9" حكاية ثلاث نساء في عالم متخيل لتشتبك مع إشكاليَّات الجسد الأنثويّ والحرب واللجوء، من خلال حكايتين متوازيتين متقاطعتين، حكاية فتاة خلَّاقة واجهت قسوة العالم بالألوان، وحكاية والدتها التي ...إقرأ المزيد »
أكتب بالقلم الرصاص ؛ مقالات اجتماعية
لـ حصة العوضي
تتوالى الأيّامُ، وتتبدَّلُ الظروفُ، والحياة هي نفسها ذاكَ المختبرُ الحقيقيُّ للإنسانِ فيتداولُها هو بِمَحْضِ إرادتِهِ، فتعْصِرُهُ هي بقَساوةِ التجربةِ، حُلْوِها ومُرِّها.

لا زلت وبعد هذا الزمن، ...إقرأ المزيد »

الشنقيطي
لـ السيد ولد أباه
لقد أصبح السؤال الديني الذي يشغلني بعد أن رجعت إلى مدينتي، هو كيف الوصول إلى مبتغى الإصلاح بعد أن ضاقت سبله في دائرة الأمة الواسعة، كما ضاقت في دائرة الوطن الأضيق التي هي هذه البلاد الصحراوية؟... فهل ...إقرأ المزيد »
راكين
لـ نهال عقيل
تدور أحداث الرواية بين مكانين هما: الكرك وعمّان. وبين شخصيتين هما: محمد وعائشة. الرواية عالم يتشابك فيه الحب والثقافة والفن والتاريخ والسياسة والدين.
وعلى الصعيد الإنساني تختلط دموع الإنسان ال...إقرأ المزيد »
أرواح ... ؟
لـ نورة بنت سعد الأحمري
في عمق كل فرد منَّا الكثير من العقد والأمراض النفسية التي يتعايش معها من دون أن يدري، ومن خلال شخوص هذه الرواية تم الربط بين أمراض نفسية وإجتماعية كانت القاسم المشترك بين الجميع، مما ولَّد رغبات انتقا...إقرأ المزيد »
مدخل الى علم النفس اللغوي
لـ نغم هادي حسين