لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هي فاشينستا هو كاتب
لـ فدوى الطويل
تدور الأحداث بين فتاة مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي ولها ذوق رفيع في انتقاء الثياب والاكسسوارات وكاتب التقته صدفة في أحد المقاهي، تنشأ بينهما علاقة إعجاب سرعان ما تتطور إلى حب متبادل..لكن الرياح ل...إقرأ المزيد »
العتبات الخمس
لـ سالم الرميضي
من خلال هذا الكتاب سيتمكن القارئ من معرفة نظام الوزن الشعري سواء بالفصحى أو الشعر النبطي بأبسط طريقة ممكنة بعيدا عن كثرة المصطلحات الموجودة في كتب العروض والأوزان الأخرى. فهم هذا الكتاب المبسط واست...إقرأ المزيد »
المرحلة الملكية
لـ خالد المنيف
مع تصرم السنين وتوالي الأعوام سيصل بعض البشر لمرحلة من النضج تدعى (المرحلة الملكية) وأدعوك أن لا تنتظر هذه المرحلة بعد أن يزورك خريف العمر!
دونك هذا الكتاب ففيه من المفاهيم والأفكار والقوانين م...إقرأ المزيد »
سأخبرك شيئاً يجعلك سعيداً
لـ سارة عبد الرحمن‎
لا تجعلني منسياً في رفوف مكتبتك، ولا تعير دون أن تغوص في معالمي، فاهجر ذلك الدرب قليلاً، وشنَّف ‏إليَّ مسامعك، لأن لدي الكثير سأخبرك به، لعلك تبتسم، لعلك تغير روتين يومك، لعلك تصبح إنساناً جديداً ‏يقه...إقرأ المزيد »
اربي ظلي علي العصيان
لـ هدي الدغفق
منذ القلم، ومنذ الكتابة، ومنذ الدمعة الأولى، وشهقة السيف الأولى... كان الشاعر العربي ملاذاً للحب، وملجأ ‏للفقراء، وصوتاً للنبل والرأي الحر، وشمساً يحتج بضوئها، وقمراً يحلو العشق على ضفاف نوره.‏ ‎

‎...إقرأ المزيد »

نوافذ على العالم
لـ ماتيو بيريكوللي
إنقضتْ عشرُ سنواتٍ على اليوم الذي توقّفتُ فيه أمام نافذةِ الجانب الغربي العلويّ ولحظتُ شيئاً ما. وأحسستُ بشيءٍ ما: إلحاحاً على أخذِ المنظرِ معي. كنتُ قد أطللتُ من تلكَ النافذةِ مدّةَ سبعَ سنوات، يوماً...إقرأ المزيد »
ليطمئن قلبي
لـ أدهم شرقاوي
تدور أحداث الرواية على متن حافلة لها رحلة يومية من الريف إلى المدينة، ولكل واحد من ركاب الحافلة رحلته الخاصة ! يصحبنا ماهر وهشام في رحلة الإيمان والإلحاد، وثنائية الشك واليقين، وحوارات فكرية حول شبها...إقرأ المزيد »
إن رحلات الموظفين العثمانيين الرسميين تمثل جانبا شديد الاهمية من كتب التاريخ، إذ تحمل الوصف الواقعي بالاوضاع والاحداث والاحوال الراهنة في منطقة ما زارها الرحالة بنفسه، و رآها رأي العين، و وصفها كما شا...إقرأ المزيد »