لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
للحركة الإسلامية في العراق دور تاريخي في حركة الفكر العربي الإسلامي. وربما انفردت، في بعض الأحيان، بما أنجزته من إسهامات فكرية على مستوى مناقشة الأفكار العالمية الشيوعية والرأسمالية. يُذكر منها على سب...إقرأ المزيد »
الحركة الشيعية في الكويت
لـ فلاح عبد الله المديرس
ساهمت الحرب العراقية الإيرانية في تعميق الانقسام الطائفي في الجزيرة والخليج العربي، وبدأ الشعور الطائفي يبرز بشكل واضح، خاصة في الكويت بحكم اتساع هامش الحرية السياسية. ونظراً لأهمية الموضوع قام الدكتو...إقرأ المزيد »
ألف باء الإسلام
لـ هادي المدرسي
سيف الدولة الحمداني
لـ محمود حيدر
إن علم التاريخ هو عبارة عن معرفة أحوال الماضين من الأنبياء والأولياء والعلماء والحكماء والملوك والشعراء والفلاسفة وغيرهم....إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة لشهري رجب وشعبان
لـ إعداد الدار
رجب نهر في الجنة أشد بياضاً من اللبن وأحلى من العسل وشهر شعبان هو شهر متناهي الشرف والأحاديث في فضله كثيرة......إقرأ المزيد »
إنّ فكر (الدعوة الإسلامية) يمثّل في قيمته التاريخيّة تسجيلاً وثائقيّاً لمنحى التطوّر في العمل الإسلاميّ - ضمن إطار الدعوة وإطار الأمّة على مدى ربع قرنٍ من الزمان أو يزيد - وتسجيله للعقبات الحضاريّة وا...إقرأ المزيد »
يتميز هذا الكتاب عن كل العناوين البحثية التي طرحهاالدكتور علي المؤمن حول الحركات الإسلامية، بأنه يدرس أدق تفاصيل الإشكاليات الفكرية والتربوية والسياسية والتنظيمية التي يواجهها حزب الدعوة الإسلامية؛ سي...إقرأ المزيد »
حزب الدعوة الإسلامية
لـ حسن شبر
من ضمن موسوعة (تأريخ العراق السياسي المعاصر) يجمع الكاتب "حسن شبر" في أربعة مجلدات مسيرة حزب الدعوة الإسلامية في العراق الذي تأسس في العام 1957.
والكتاب في مضمونه وثائقي إستند مؤلفه إلى وثائق تاريخ...إقرأ المزيد »
أمالي السيد طالب الرفاعي
لـ رشيد الخيون
تجد في هذا الكتاب فصلاً مهماً مِن تاريخ الإسلام السِّياسي الشِّيعي والسُّني، فالسَّيد الرِّفاعي أحد الفاعلين فيه بقوة، كان أبرز المؤسسين لحزب الدَّعوة الإسلامية، بينما كاد يصبح رئيساً للإخوان المسلمين...إقرأ المزيد »