لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
كون إيغلدن، من مواليد 24 فبراير 1971، هو مؤلف بريطاني يؤلف الروايات ‏الخيالية التاريخية. من أبرز مؤلفاته: سلسلة الإمبراطور وسلسلة الفاتح. شارك ‏أيضاً في تأليف كتاب ‏Dangerous Book‏ للأولاد مع شقيقه ها...إقرأ المزيد »
عندما كان جوني سميث في السادسة من عمره، خلَّفت له صدمةٌ في الرأس ‏نتجت عن حادث تزلج على الجليد كدمةً سيئةً على جبينه، وأعطته حدساً قوياً من ‏وقت لآخر.. لمحات نادرة لكن دقيقة عن الأشياء القادمة. ولكنه ...إقرأ المزيد »
طريق غير معبد
لـ حصة سليمان المحترش
البحث عن الذات والهوية خارج الأطر المألوفة للتربية الأسرية، والثقافة ‏الموروثة، واختلاف المذاهب، هو المجال الذي تدور حوله رواية «طريق غير مُعبَّد» ‏للكاتبة المبدعة حصة سليمان المحترش التي وضعت روايتها...إقرأ المزيد »
مالكولم غلادويل مؤلّف لخمسة من الكتب الأكثر مبيعاً بحسب النيويورك تايمز: نقطة ‏تحول، والتفكير اللماح، والقيم المُتطرّفة، وما الذي رآه الكلب، وداود وجالوت. وهو شريك ‏مؤسّس في بوشكين إنداستريز - وهي شرك...إقرأ المزيد »
من كتاب ‏THIS IS MARKETING‏ تحت عنوان «هذا هو التسويق» والكتاب يتمحور حول ‏التسويق وهو من تأليف سيث جودين وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز ‏التعريب والبرمجة.‏ ‎
‎ علّم سيث جودين وألهم ملاي...إقرأ المزيد »
يعرض هذا الكتاب بعضاً من الابتكارات التي قدمها الفنلنديون لمجتمعهم وللعالم والتي قدمت خدمات جلية للمواطنين ورفعت مستوى معيشتهم ووضعت فنلندا في مصاف الدول المتقدمة في توفير الخدمات للمواطنين.
يق...إقرأ المزيد »
مع تطور البشرية، تمّ تطوير ابتكارات لتعديل بيئتها، لكن هذه الابتكارات التقنية تترك ‏آثارها المتزايدة يوماً بعد يوم على سلوكيات البشر وبيولوجيتهم ومجتمعاتهم. وبناء على ‏ذلك لا بد من معرفة الطريقة التي ...إقرأ المزيد »
‏«في مصيدة الحب» وهي الرواية الأولى للكاتب الكوري الأصل دايفيد يوون ‏والمترجمة إلى ستة عشر لغة عالمية، نقلتها من الإنجليزية إلى العربية غيلدا ‏العساف.‏ ‏
«في مصيدة الحب» نص في ماهية الحب. تقول ل...إقرأ المزيد »
‏«سجين في قصره» وهو من تأليف ويلّ باردينورير وترجمة بسام شيحا ومراجعة ‏وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
في هذا الكتاب يقدم الصحافي الأميركي في صحيفتي نيويورك تايمز وواشنطن ‏بوست ويلّ باردينوربر ص...إقرأ المزيد »
يعدُّ الإيدز – متلازمة العوز المناعي المكتسب – كما يشار إليه، من ‏الأمراض التي تسبب حرجاً كبيراً للمصابين بها على الصعيد الاجتماعي، ‏خصوصاً في مجتمعاتنا العربية. وإذا تساءلت عن السبب في ذلك، فكّر في ‏...إقرأ المزيد »