لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
في هاتين القصتين، يرسم زفايغ بلغة الفن أثر الحرب حتى في من لم يشارك فيها، من خلال شخصيتين ‏فريدتين، كلتاهما حبيسة عالم خاص بها وحدها.‏ ‎

‎ مانديل، بطل القصة الأولى، عجوز ليس له من دنياه غير الكتب،...إقرأ المزيد »

نحن المخلصون في نادي (الغضب) الافتراضي تمر علينا محطات كثيرة. نعرف أن الاشتراك في (نادي الغضب) يكلفنا خسارات عديدة في حياتنا و يجب أن ننسحب منه .
لكل واحد فينا لديه محطة جادة أو حدث معين يجعله...إقرأ المزيد »
كيف سيكون ردك إذا أرسلت بريداً إلكترونياً لموظف بشأن أداء أدنى من المتوسط، فرد عليك بخطبة مسهبة عنيفة من الإتهامات المضادة؟ ماذا إذا أمرت مازحاً أحد الموظفين بان "يغمر الرواق"، فنفذ ذلك فعلاً؟ وماذا ل...إقرأ المزيد »
"... أقبع بين هذه الجدران، أسيراً حائراً، يبصق الوقت في وجهي حكايا وذكريات متفرقة من حياةٍ عشتها ولا أتذكرها إطلاقاً، أفني جُلَّ وقتي غير الثمين محاولاً جمع تلك الحكايا والذكريات، أعيد فرزها ولصقها ور...إقرأ المزيد »
شابة وحيدة تبحث عن عمل وملاذ لها وسط الخراب. بعد طردها من الصحيفة التي تعمل فيها، تجد نفسها تائهة في دوّامة القاهرة المخيفة.
تستحوذ المرأة، التي قبلت أن تؤجّرها غرفة في شقتها، على تفكيرها بسب...إقرأ المزيد »
ذكر فى هذا الكتاب ما وقفت عليه من أبيات الشعر المتراوح بين الرأفة واللين والشدة، السهل اللغة، الطيب المذاق، التى يصل الإحساس بها إلى العقل والقلب، من صدق معانيها وحلاوة وطلاوة ألفاظها. والتي وردت فهيا...إقرأ المزيد »
جاء الإسلام ونزل إلى الجزيزة العربية ليحولها في عقدين من السنين ويحول أهلها إلى النقيض. من العنف إلى اللين والحلم ومن الشهوانية إلى العفه ومن التشرذم إلى الوحدة وأخيراً من الوثنية إلى الوحدانية ومن ال...إقرأ المزيد »
ساندناه وتقدمنا به باتجاه زاوية السطح، وجعلت ركبتاه تلتويان وتنجرَّان، وفي الوقت الذي وصلنا فيه إلى هناك كان حذاءاه قد سقطا. ولم يملك أي منا الشجاعة الكافية للدنو والالتصاق بالحافة، ولهذا لم يكن بمقدو...إقرأ المزيد »