لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
مدخل الوعي الأدبي
لـ ضياء عويد العرنوسي
القاتل على الطريق
لـ عوده الحويطي
على نفس الطريق تقع بئر الحي الجبلي التاريخية، مررت بمحاذاة البئر، كان سكون الليل والظلام يلفان المكان، الطريق يخلو من المارة تماماً في ذلك الوقت، توقفت وكسرت الشريحة قطعاً صغيرة وألقيت بها وبكل الأدلة...إقرأ المزيد »
العشرون من مايو
لـ عبدالعزيز بن جاسم
بعد أن غادر أحمد الحياة العائلية في العشرين من مايو انقلبت الأمور رأساً على عقب.

كان ذلك اليوم مقدمةً لتغيير كل ما في مجتمعه من أحداث، كما كان البوابة التي فتحت الآفاق لغيره ممن عاش بجواره في صح...إقرأ المزيد »

أكذوبة جميلة
لـ أحمد الأميري
لم أكن أفقه معنى الغربة في تلك اللحظة التي أوصلتني إلى ما أنا عليه الآن، حملت ثقلاً كبيراً على عاتقي، لم أشعر به قط عندما ترعرعت تحت ظل عائلتي، تمنيت لو أنني كرست حياتي، ذكائي ودهائي في خدمة ورقي عائل...إقرأ المزيد »
أرذل الفقد…!
لـ سيما بنت ناصر
أرذل الفقد رواية رصد للمجتمع عبر علاقات بين صديقات في مدينة الرياض في مرحلة تاريخية مضت وبقي تأثيرها في مراحل زمنية تالية وضمن مسارات فكرية وإنسانية مختلفة.

مع سرد جميل مشوق يحثُ القارئ على المو...إقرأ المزيد »

غسق الغموض
لـ سحر محمد
أخصائية نفسية ساعدت الكثير من حولها ولكنها تقف عاجزة أمام نفسها، تزورها في إحدى الأيام امرأة غريبة تحمل الكثير من الخفايا والأسرار لتستيقظ فيما بعد وتجد نفسها في زمن آخر؟!...

أسرار وخفايا كثيرة ...إقرأ المزيد »

لاجئ سعودي
لـ عادل الغامدي
مات في رحلة البحث عن الحياة، مات غريباً لا عويل زوجة، ولا دموع أبنه، ولا آهات ابن، وحزن قريب... ‏الموت غريباً، هو الموت على مراحل عدة، بدايتها موت الروح غربة، ونهايتها يجتمع الجسد مع الروح في ‏موت نها...إقرأ المزيد »
الحنين
لـ موهالي ماشيكو
ما روبيني ... ماروبيني
لمن يعود هذا الوصت الذي ينبعث من المجهو؟ انه يصر على مطاردتها، يلاحقها في صحوها ومنامه، يختبيء في زوايا غرفة جلوسها يجعلها ترتعش هلعا، يحاول اغراقها في مغطس الحمام كانت ر...إقرأ المزيد »
نصف روح
لـ فكرية شحرة
تظل الأنثى نصف روح حتى تكتمل بنصفها الآخر هذا ما تشي به قصص الكاتبة "فكرية ‏شحرة"، في مجموعتها الموسومة بـ «نصف روح»، ومن هذا العنوان، يتم استشعار بوادر ‏صلة التشابه في القصدية الحكائية بين العنوان وا...إقرأ المزيد »
حب لا يقهر
لـ جيسيكا باري
تخيل أنك آليسون أحد أبطال هذه الرواية الشيقة والعذبة، وتخيل أن تقع بين يديك ‏صحيفة كُتب على صفحتها الأولى ما يأتي:‏ ‎
‎ آليسون كاربنتر 31 عاماً، خطيبة المدير التنفيذي لشركة بركسلين بن غادردنر قُت...إقرأ المزيد »