×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
إن حالة الالتباس السياسي في الوضع العراقي وما يلازمها من تعقيد فكري وسلوكي، أدى في أحوال كثيرة إلى تحول الجدل أو البحث في أصغر المواضيع إلى رطانة لا منطق لها. هذا الموضوع حفّز الكاتب على إعادة النظر ف...إقرأ المزيد »
إن المعجم الذي بين أيدينا هو من نوع الكتب الرصينة الذي تتحدث عن الجنس بوصفه غريزةً طبيعية أودعها الله تعالى لمخلوقاته الحية جميعاً، ومادة علمية بحتة تهيئ الثقافة الجنسية الضرورية لكل إنسان.

وهو ...إقرأ المزيد »

ليست الحيرة أمام "مغامرة" التطوير والتخوف من بدعة الإبداع والحذر من نتيجة التغيير إلا ظواهر طبيعية فضلاً عن أنها منبهات يستعين بها الدارس المغامر ليتجنب خطر المجازفة في الحكم وخطأ المبالغة في التقدير،...إقرأ المزيد »
كن أنت BE You
لـ ايهاب الحمارنة
كل نفس على الأرض تسعى بوعي او من دون وعي للعودة إلى أصلها الروحي، وهنا يلبي الكتاب هذا المطلب الملتهب، ليعمل كالمرشد لك في رحلتك الداخلية إلى أصلك الواحد. لا يسعى الكتاب ان يكون جرعة تحفيزية، أو حتى ل...إقرأ المزيد »
بعد مئات الأشخاص التي سار في طريقه معها، يمر بجوار عازف ليلي، لتخبره معزوفته أنه لا يزال وحيداً تماماً.

تتجسد أمامه مشاهد عديدة عن الماضي والحاضر والمستقبل في يوم سيء جداً، قبل أن تتغير حياته، و...إقرأ المزيد »

ساعدت قاتل في الهروب من الزنزانة... قاتلٌ حكم عليه بالموت بتهمة قتل أحد قارب الوزير وبذلت جهداً كبيراً في إخراجه من الزنزانة ثم من المملكة... طبعاً ستسألني لماذا فعلت هذا؟... لأن القاتل كان قريبي... و...إقرأ المزيد »