لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
أحلم أن أكون خلاط إسمنت
لـ حسين المطوع
«من حقّي أن أُصبح ما أُريد.. وليس ما تمّ اختياره لي». مثل هذا القرار يحتاج إلى شجاعة كشجاعة « هَدّام» الصّغير ذو الأحلام الكبيرة. يا ترى هل سينجح في تحقيق أحلامه؟ يجدر ذكره أن هذا الكتاب من الكتب التي...إقرأ المزيد »
كنزي وأنا
لـ سحر نجا محفوظ
للمرة الأولى في حياة “ياسمين” الصغيرة”، يغلب قلبها على عقلها ويتصرّف، وذلك كله كي لا تخسر اجتماع عائلتها الرائع. كيف تساعد “ياسمين” والدها في تحقيق حلمه؟ وكيف تتحمل من أجله خسارتها؟...إقرأ المزيد »
أمام شاشة التلفزيون
لـ رزان عبود
هذا الكتاب رسالة تشاركية، تأخذ بيد الطفل كي يتعامل مع شاشة التلفاز ومثلها الحاسوب، بشكل سليم لا يضر بصحّته....إقرأ المزيد »
رحلة فراشة
لـ زينب قانصو
قِصَّةٌ صَغيرَةٌ تَحْتَوي عَلى مَعْلوماتٍ قَيِّمَةٍ تُفيدُ في عَمَلِيَّةِ التَّقَصّي والبَحْثِ وجَمْعِ المَعْلوماتِ العِلْمِيَّة. يَكْتَشِفُ مِنْ خِلالِها القارِئُ العَلاقَةَ بَيْنَ الدّودَةِ والفَراش...إقرأ المزيد »
بقرة، سمكة، زرافة ( التاء المربوطة والتاء المفتوحة )
لـ فريق أصالة التربوي
ترتكز‭ ‬سلسلة‭ ‬‮«‬تبسيط‭ ‬القواعد‮»‬‭ ‬على‭ ‬تقديم‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬المفاهيم‭ ‬اللّغويّة‭ ‬للقارئ‭ ‬الصّغير‭ ‬بأسلوبٍ‭ ‬مبسّطٍ‭ ‬وسهلٍ‭ ‬مع‭ ‬استخدام‭ ‬صورٍ‭ ‬مناسبةٍ‭ ‬للفئة‭ ‬العمريّة‭ ‬وموضوع‭ ‬كلّ‭ ‬...إقرأ المزيد »
دائمًا دائمًا
لـ جنان حشاش
خَرَجَ‭ ‬الفَرْخُ‭ ‬الصَّغيرُ‭ ‬مِنَ‭ ‬البَيْضَة،‭ ‬وبَدَأَتْ‭ ‬رِحْلَتُهُ‭ ‬في‭ ‬الحَياةِ‭ ‬بِمُساعَدَةِ‭ ‬أُمِّه‭. ‬ولَكِن،‭ ‬كَيْفَ‭ ‬سَيَكونُ‭ ‬مَوْقِفُ‭ ‬الفَرْخِ‭ ‬مِنْ‭ ‬أُمِّهِ‭ ‬البَطَّةِ‭ ‬ع...إقرأ المزيد »
أكبر سرير في العالم
لـ أحمد عبد الرحيم
يُعاني‭ ‬السَّيِّدُ‭ ‬‮«‬سَليم‮»‬‭ ‬الأرَقَ‭ ‬طَوالَ‭ ‬اللَّيْل،‭ ‬فَماذا‭ ‬فَعَل؟ بَنى‭ ‬أكْبَرَ‭ ‬سَريرٍ‭ ‬فى‭ ‬العالَمِ‭ ‬حَتّى‭ ‬يُوَفِّرَ‭ ‬لَهُ‭ ‬النَّوْم‭…‬ لَكِن،‭ ‬يا‭ ‬تُرى‭ ‬هَلْ‭ ‬تَحَقَّق...إقرأ المزيد »
أحلام، خيال، ولكن !!!
لـ ماري مطر
“لا إنسان لا يحلم.
ولكن أن يكون كل ما في الحياة الانسان
مبنياً على الاحلام و الخيال فهذا أمرغريب نادر!
والغرب أن تلمس نتائج أحلامك الطيبة!”...إقرأ المزيد »
كان لي صديقة
لـ سناء علي الحركه
“تتناولُ سلسلةُ «ما أبشع حروب الكبار » قصصَ أولادٍ شرَّدَتْهم الحروبُ من بيوتِهم ومدارِسِهم، وأبْعَدَتْهم عن أقْرِبائِهم وأصْدِقائِهم، وحَرَمَتْهم من حُقوقِهم. قصص أولاد يَسمعون بالإرهابِ الّذي يُه...إقرأ المزيد »
الأرنب وصديقه الثعلب !
لـ عفراء النعيمي
“الأرْنَبُ‭ ‬في‭ ‬قَفَصِ‭ ‬القَرْيَة،‭ ‬تُرى‭ ‬كَيْفَ‭ ‬سَيَخْرُج؟ إنَّ‭ ‬ما‭ ‬حَصَلَ‭ ‬غَيْرُ‭ ‬مَعْقولٍ‭…‬ “...إقرأ المزيد »