لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
1Q84 - الكتاب الثاني
لـ هاروكي موراكامي
قمران ... عالمان ... فتاة ... فتى ... قصة حب ...

أجواء من السحر والفانتازيا ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل ... إن 84 Q 1 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن...إقرأ المزيد »

1Q84 - الكتاب الأول
لـ هاروكي موراكامي
قمران.. عالمان.. فتاة.. فتى.. قصة حب..
أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل.. إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن روايته ال...إقرأ المزيد »
لم لا؟
لـ سارة العبادى
حراس الماء
لـ إيمي إيتورانتا
قوبلت رواية "حراس الماء" بالكثير من المراجعات المتحمسة. تقع أحداث الرواية في عالم مستقبلي، يكافح فيه الجنس البشري في ظل عدم وجود المياه العذبة الصالحة للشرب.....إقرأ المزيد »
العمى
لـ جوزيه ساراماغو
تتناول الرواية قصة وباء غامض يصيب إحدى المدن، حيث يصاب أهل هذه المدينة بالعمى فجأة، مما يخلق موجة من الذعر والفوضى العارمة التي تؤدي إلى تدخل الجيش من أجل السيطرة على الأوضاع، ولكن الوضع يزداد مأساوية...إقرأ المزيد »
ملذات طوكيو
لـ دوريان سوكيغاوا
'في المرة الأولى التي رأيتك فيها، كانت نزهتي الأسبوعية. كنت أتمشى معجبة بأشجار الكرز في الشارع التجاري حينما قادتني رائحة شهية الى اكتشاف متجر دوراهارو. ورأيتك آنذاك. رأيت وجهك. بدت عيناك حزينتين جداً...إقرأ المزيد »
دودة الحرير
لـ روبرت غالبريث
أوين كواين، الكاتب الشهير، اختفى بين ليلة وضحاها، وفي ظروف أكثر من غامضة. بين حيرة وغيرة، تلجأ زوجته إلى خدمات المحقّق الخاصّ كورموران سترايك. لكن، كلّما تقدّم سترايك بالتحقيق، أدرك أنّ اختفاء الكاتب ...إقرأ المزيد »
في الجزء الأخير من رباعيّة "صديقتي المذهلة"، تترك إيلينا حياتها المرفّهة في فلورانسا لتلتحق بنينو، حبيبها من زمن المراهقة، مدمِّرةً بفعلها هذا ما بَنَته بصعوبةٍ وألم: مهنتَها وأمومتَها وزواجَها، وترجع...إقرأ المزيد »
حرب الكلب الثانية
لـ ابراهيم نصر الله
تدور أحداث هذه الرواية، بخيالها الطليق، وواقعيتها المجنونة في عالم المستقبل، وبقدر ما تتأمل حالاً عربياً، بقدر ما تتأمل أحوال البشر في كل مكان. في زمن لم يعد فيه الإنسان قادراً على التمييز ما إذا كان ...إقرأ المزيد »
أحمق وميت وابن حرام وغير مرئي
لـ خوان خوسيه مياس
كلّ شيء يبدأ يوم إقالة "خيسوس"، من منصب رفيع بشركة حكومية، حيث يقرر أن يعيد تشكيل حياته متكئاً على خياله كحجر زاوية، يكتشف حينها أنه عاش حياة مزيفة، بشخصية ليست شخصيته، فيبدأ بالتخلي عن كل ما هو مزيف ...إقرأ المزيد »