لقد تمت الاضافة بنجاح
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
يعد أحمد حسين زعيم الحركة الفاشية في مصر وقد لعب دورا مهما انطلاقا من هذا الاتجاه في تاريخ الحركة الوطنية المصرية. وهذه المذكرات ليست هى المذكرات الاولى التى كتبها احمد حسين فقد سبق له ان كتب عددا من...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، الذى بين يد القارئ هو عن الإخوان المسلمين في مصر، وتحديداً خلال الحقبة الناصرية (1952 - 1970)، التي تفاقم فيها الصدام بين " الضباط الأحرار" ، الذين سموا أنفسهم ثواراً، وأطلقوا على حركتهم (...إقرأ المزيد »
"صنعة لطافة" كتاب صافي ناز كاظم رقم 15 ، وعنوانه يحمل معنيين الول: تقديرها لـ "فن الكتابة" والثاني: وسيلتها للتعريف ببعض رائدات في نهضة المصريات، خرجن إلى العمل والإبداع والبحث العلمي والنشاط الإجتماع...إقرأ المزيد »
- هذا الكتاب يكشف حقيقة المسئول الأمنى الذى تفاوض مع الإخوان نيابة عن مبارك. - هذا الكتاب ينفرد بنشر منهج مبارك فى التعامل مع خمس من مرشدى الإخوان أربعة ماتوا حال حياته. - هذا الكتاب يقدم الدوافع ال...إقرأ المزيد »
عاش الشعب المصري مشدوها للشخصية الجاذبة القائدة التى لا تتكرر اعواما طوالا. فأبعدته تلك الحالة عن التدقيق والنظر المحايد لهذه الفترة التى حكم فيها "جمال عبد الناصر".. ولهذا أرادت ان تدلي الكاتبة الصحف...إقرأ المزيد »
لم تكن أم كلثوم مجرد مطربة تقف أمام جمع من الناس لتسعدهم بأدائها وصوتها العذب فقط... ولو كان الأمر كذلك لانتهى الحديث بعد وفاتها بفترة معينة.. طالت أو قصرت.. ولما استمر الأدباء والمثقفون يقتفون أثرها،...إقرأ المزيد »
يكشف محمد حسنين هيكل في كتابه هذا عن وقائع التحقيق السياسي الذي مثل فيه كمتهم أمام المدعي الاشتراكي. وأما عن تفاصيله وما ورد فيه من أقوال واتهامات وتداعيات تستحق الاهتمام، فالصفحات كفيلة بتعريف القارئ...إقرأ المزيد »