لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات أحمد حسين رئيس مصر الفتاة
لـ أحمد حسين
يعد أحمد حسين زعيم الحركة الفاشية في مصر وقد لعب دورا مهما انطلاقا من هذا الاتجاه في تاريخ الحركة الوطنية المصرية. وهذه المذكرات ليست هى المذكرات الاولى التى كتبها احمد حسين فقد سبق له ان كتب عددا من...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، الذى بين يد القارئ هو عن الإخوان المسلمين في مصر، وتحديداً خلال الحقبة الناصرية (1952 - 1970)، التي تفاقم فيها الصدام بين " الضباط الأحرار" ، الذين سموا أنفسهم ثواراً، وأطلقوا على حركتهم (...إقرأ المزيد »
صنعة لطافة
لـ صافى ناز كاظم
"صنعة لطافة" كتاب صافي ناز كاظم رقم 15 ، وعنوانه يحمل معنيين الول: تقديرها لـ "فن الكتابة" والثاني: وسيلتها للتعريف ببعض رائدات في نهضة المصريات، خرجن إلى العمل والإبداع والبحث العلمي والنشاط الإجتماع...إقرأ المزيد »
مبارك والإخوان صراعات علنية وصفقات سرية
لـ حمادة إمام
- هذا الكتاب يكشف حقيقة المسئول الأمنى الذى تفاوض مع الإخوان نيابة عن مبارك. - هذا الكتاب ينفرد بنشر منهج مبارك فى التعامل مع خمس من مرشدى الإخوان أربعة ماتوا حال حياته. - هذا الكتاب يقدم الدوافع ال...إقرأ المزيد »
لغز أم كلثوم
لـ رجاء النقاش
لم تكن أم كلثوم مجرد مطربة تقف أمام جمع من الناس لتسعدهم بأدائها وصوتها العذب فقط... ولو كان الأمر كذلك لانتهى الحديث بعد وفاتها بفترة معينة.. طالت أو قصرت.. ولما استمر الأدباء والمثقفون يقتفون أثرها،...إقرأ المزيد »
وقائع تحقيق سياسي أمام المدعي الاشتراكي
لـ محمد حسنين هيكل
يكشف محمد حسنين هيكل في كتابه هذا عن وقائع التحقيق السياسي الذي مثل فيه كمتهم أمام المدعي الاشتراكي. وأما عن تفاصيله وما ورد فيه من أقوال واتهامات وتداعيات تستحق الاهتمام، فالصفحات كفيلة بتعريف القارئ...إقرأ المزيد »