لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لعبة العروش
لـ جورج ر.ر. مارتن
«مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل التلفزيوني المأخوذ عن روايته رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير». - (ستيفن كينج)
«نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب...إقرأ المزيد »
عاصفة السيوف
لـ جورج ر.ر. مارتن
"مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلة رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير". - ستيفن كينج

"نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب نفسه الذي جعل ...إقرأ المزيد »

وليمة للغربان
لـ جورج ر.ر. مارتن
"مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلته رائع، لكن الكتب افضل بكثير". - ستيفن كينج

"نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب نفسه الذي جعل أ...إقرأ المزيد »

رقصة مع التنانين
لـ جورج ر. ر. مارتن
في "رقصة مع التَّنانين" يعود أبطال السلسلة لمتابعة حوادث قصصهم المتشعِّبة، بكل ما تحتويه من خيوط متشابكة وشخصيات أساسية وفرعية.

في الشرق تواصل الملكة دنيرس تارجارَين سعيها للقضاء على النخاسة وإس...إقرأ المزيد »

غرفة الإحتراق
لـ مايكل كونللي
جاءت الرواية تحت عنوان "غرفة الاحتراق" وهي من تأليف الروائي الأميركي مايكل كونللي ‏وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
في رواية التشويق والإثارة "غرفة الاحتراق" يعر...إقرأ المزيد »
التوراة الحجازية ؛ تاريخ الجزيرة المكنوز
لـ محمد مصطفى منصور
الدكتور محمد مصطفى منصور في 4 سطور ‏-‏ مواليد بيروت – لبنان عام 1953.‏ ‏-‏ الدراسة الإبتدائية والثانوية: مدارس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في ‏بيروت.‏ ‏-‏ الدراسة الجامعية، الجامعة، الأميركي...إقرأ المزيد »
الحالة الحرجة للمدعو 'ك'
لـ عزيز محمد
تبدو "الحالة الحرجة للمدعو ك" حالة إستثنائية في رصيد محكيات الألم المرضي في السرد الروائي الحديث، ومرد ذلك فيما نعتقد القدرة المبهرة للروائي "عزيز محمد" على المزاوجة بين العمق التمثيلي في إستبطان عوال...إقرأ المزيد »
عن الدار العربية للعلوم ناشرون صدر الجزء الثالث من ثلاثية "المتوحشون" للروائي جاكوب غراي وجاء بعنوان (انتقام الأرملة البيضاء) وفيه نتابع أحداث ما جاء في الجزءين الأوليين المعنونين بـ"رفيق الغربان" و"ا...إقرأ المزيد »
خطوط وألوان ؛ رسامون ومصورون
لـ صفوان حيدر
في هذا الكتاب (خطوط وألوان، ملاحظات في الفنون التشكيلية المعاصرة) لصفوان حيدر يتحول العشق للحق والصدق والجمال إلى كتابة نضالية تنويرية حاملة جهداً تحليلياً وإنتقادياً متواصلاً ومستمراً.

ولأن تحر...إقرأ المزيد »

الكتاب والقرآن - رؤية جديدة
لـ محمد شحرور
قام المؤلّف بإعادة قراءة التنزيل الحكيم بآليات جديدة، واضعاً نصب عينيه أنه يحتوي المطلق الإلهي والنسبية الإنسانية في الفهم، فهو كالوجود لا يحتاج إلى أي شيء من خارجه لفهمه، فخالق الكون بكلماته هو نفسه ...إقرأ المزيد »