لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
I have always loved words and enjoyed looking them up in a dictionary. I remember clearly how even as pre-adolescent I used to try to remember synonyms or look them up in the thesaurus. I remember wri...إقرأ المزيد »
تنبني فكرة هذا الكتاب على تصور مقترح لبرنامج في العروض يمكن أن يسهم في علاج صعوبات تعلمه، وذلك لاشتماله على مهارات متنوعة لتعلم العروض، وطرق بديلة في تدريسه، ووسائل تعليمية ومناشط مصاحبة له، وأساليب م...إقرأ المزيد »
الغربة الأولى
لـ عبد الله حمد المعجل
في "القرية الأولى" عالم يختلط فيه الواقع بالخيال، والحقيقة بالرمز، ينقلنا الروائي من خلال أحداثه الروائية إلى فترة تاريخية إبان مرحلة التحول الكبير الذي شهدته المنطقة أثناء فترة الحرب العالمية الثانية...إقرأ المزيد »
رواية "متاهة الأرواح المنسية" هي الرواية السادسة في سلسة متاهات الشاعر والروائي بُرهان شاوي، والثامنة إلى جانب روايتي "الجحيم المقدس" و"مشرحة بغداد"... فمنذ الرواية الأولى في هذه السلسلة "متاهة آدم" م...إقرأ المزيد »
«أنتَ، يا أنايَ أنتَ» رواية من تأليف الكاتبة الدانماركية كريستينا هسلهولدت. نقلها إلى العربية الشاعر والناقد العراقي جمال جمعة. في القراءة الأولية للرواية، نقع على امرأة ورجل يحاولان قراءة أفكار بعضهم...إقرأ المزيد »
الورد الأسود
لـ عبد الله جليعب السعيدي
يتعرض ضابط طيار في الجيش الكويتي لحادث عندما كان يقود سيارته الروسية التي تُصرف للطيارين الكويتيين الذين كانوا في دورة تعليمية في منطقة نائية، ترافق الطيار عمر زوجته نورة التي فتحت عينيها لتجد نفسها م...إقرأ المزيد »
لو..! Boston 2
لـ حمدة المنصوري
"ليس في روايتي هذه أي فصول، أي عناوين، فلا يمكن فصل الأحداث التي ستجدونها... وليس هناك عنوان سوى... "لو"... دائماً ما نتمنى أن تسير حياتنا كيفما نشا... وكما هو الحال هنا أيضاً، يتمنى أحدهم أن يعود به ...إقرأ المزيد »
رواية "بلاد القبلات".. رواية درامية ولكنها لا تخلو من المواقف البريئة والمضحكة.. السعادة لحظات أو ساعات، لا نتردّد في حياتنا عند كل مناسبة من استقبالها لننعش ذاكرتنا بها ونبتسم في الأوقات الصعبة.. وما...إقرأ المزيد »
في كتاب واحد، قررت عائشة البلوي أن تجمع رسائلها غير المرسلة، تنفض عنها غبار الزمن، وتهديها للقارىء، فيها من الحكمة، والطرافة، والأحلام ما يجعل الحياة أكثر معنىً. لقد رتبت الشاعرة (رسائل غير مرسلة) بإي...إقرأ المزيد »