لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تقول "لويز هاي": لقد قُمنا بكتابة هذا الكتاب من أجل اكتشاف كيف نحزن، وكيف نجد طريقة الشفاء بعد تحمّل شتّى أنواع الفقد، كالانفصالات أوالطلاق أوالموت. إن الحزن أمرٌ صعب، بيد أن أفكارنا غالباً ما تُضيف ا...إقرأ المزيد »
في كتابه "إلى ماذا أنتَ جائع؟" ، يقدم الدكتور ديباك شوبرا من أمريكا الحلّ الأمثل لخسارة الوزن الدائمة من خلال تجربته الشخصية، وهي اتباع نظام "الأكل بوعي" وهي مجموع خطوات قام بها، خسر على إثرها كيلوغرا...إقرأ المزيد »
لأنه ليس أقدر من المرأة في الكلام عن بنات جنسها، سواء كانت كاتبة أم مكتوبة، ذاتاً أم موضوعاً، لا بد أن يأتي النتاج المترتب على مثل هذه العلاقة على قدر كبير من الصدق والرقي في التعبير؛ ونحسب أن الدكتور...إقرأ المزيد »
خلال ما عُرف بـِ «الانتفاضات» العربية عام 2011، وقفتِ المرأة جنباً إلى جنب مع الرجل لكنّها غُيِّبتْ عن المشهد السياسي بسرعة مع اكتساب الإسلاميين قوّةً انتخابية.

يناقش الكتاب الذي بين أيدينا تأث...إقرأ المزيد »

"انعتاق المرأة من قيود التخلّف واجب عليها وعلى الحكومات المعنيّة، بل إنه واجبٌ إنساني. أما التعليم المستمر فإنه سبيل التحرّر المنشود في إطار الأصالة والمعاصرة معاً. لعل هذه الإضاءة أبرزما جاء في هذا ا...إقرأ المزيد »
مع بورخيس
لـ ألبرتو مانغويل
في بوينس آيرس، سنة 1964، يدنو كاتبٌ أعمى من موظف مكتبة عمره ستة عشر عاماً ويسأله إن كان يهمه العمل بدوام جزئي كقارئ بصوتٍ مرتفع.

كان الكاتب هو خورخي لويس بورخيس، أحد العقول الأدبية الأكثر رهافة ...إقرأ المزيد »

"نافذة على عالمي الصغير" كتاب تعليمي – تربوي، مبني على أسس جديدة في التربية يضمن حكايات وتجارب صاغتها أم تطمع لإنشاء أسرة صالحة، هي ندى بنت عبد العزيز الرشيد زجعلت منها رسالة لكل الأمّهات عرضت فيها تج...إقرأ المزيد »
"في هذا الكتاب، تقدم الخبيرة الشهيرة سوزان ستيفلمان لنا طريقة فريدة من نوعها لتربية الأولاد والتي تجمع بين الحكمة والرحمة، فالإقتراحات التي تقدمها في هذا الكتاب الرائع تساعدنا نحن الآباء على خلق أساس ...إقرأ المزيد »
يلعب الغذاء الجيد دوراً أساسياً في نمو الطفل الجسدي والعقلي ويزيد من مقاومته للأمراض، لذلك كان الاهتمام بالغذاء أمراً بديهياً بالنسبة للأم والطبيب على حد سواء. من هذا المنطلق يأتي كتاب «البديع في تغذي...إقرأ المزيد »
مستندة إلى معرفتها البحثية وخبرتها السريرية، تقدم طبيبة الأعصاب المشهود لها دولياً د. فرنسيس جينسين والأم لولدين أفكاراً ثورية حول علم عقل المراهق، عارضة رؤيا متبصرة تُترجَم إلى نصائح عملية للأهل والم...إقرأ المزيد »