لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحق في الرحيل
لـ فاتحة مرشيد
"أنتِ محظوظة، كم تمنيت أن يكون لي أب روحي أتعلم منه حكمة... تكفّلت الحياة في غيابه بتعليمي... ماذا علمتكَ الحياة؟... قالت لي: أن تعيش هو أن تتعلم المضي قدماً مثقلاً بما ينقصك... أجل حبيبي... أول ما نت...إقرأ المزيد »
الملهمات
لـ فاتحة مرشيد
في روايتها "الملهمات" انطلقت "فاتحة مرشيد" من فكرتين مختلفتين. الأولى هي الحديث مع شخص في غيبوبة والسؤال الذي لا زال يؤرق الطب: هل يسمع أم لا؟ والفكرة الثانية هي علاقة الكتابة بالحب ومفهوم الإلهام. ت...إقرأ المزيد »
التوأم
لـ فاتحة مرشيد
آخر الطريق.. أوله
لـ فاتحة مرشيد
في هذا الكتاب عشر قصائد، توحي لقارئها بأنه أمام قصيدة واحدة طويلة بعناوين فرعية، وهذا يعني تجانس في تجربة "فاتحة مرشيد" إن على مستوى اللغة الشعرية معجماً وتركيباً، أو على مستوى الخيط الناظم للفكر والو...إقرأ المزيد »
لحظات لا غير
لـ فاتحة مرشيد
"تجلس ساعات في اليوم على عتبات عقله، تنتظر فجوة لتتسرب إلى داخله كفيروسات الكمبيوتر. تدرك بإحساسها أنه يحبها، لكن عقله أكبر من قلبه، أو بمنطقها هي: أصغر من أن يعترف بقلبه. ويأتي الليل، تعانق حلمها، نب...إقرأ المزيد »
تعرف إلى ذكائك
لـ ج.ب.م.
في عرف علوم الايزوتيريك، أن هدف التعرف إلى الذكاء-فضلاً عن اتقان الأعمال بإبداع مميز والتمتع برفاهية الحياة-هو تطوير مقدرة النفس البشرية (الفكر) على التغذي المستديم بطاقات الذات الإنسانية (الذكاء)، تل...إقرأ المزيد »
البخلاء
لـ الخطيب البغدادي
إن كتاب "البخلاء" لأبي بكر أحمد بن علي بن ثابت الخطيب البغدادي كتاب جليل القدر، عظيم الخطر، كتاب جمع صاحبه فأوعب، وأحسن ما رتب، أورد فيه الأحاديث المرفوعة والآثار الموقوفة والأخبار بأسانيدها، وجزأ كتا...إقرأ المزيد »
السودان
لـ محمود شاكر
هذا الكتاب هو الحادي عشر في سلسلة مواطن الشعوب الإسلامية في أفريقيا والتي تهدف إلى تعريف المسلمين، وتبعاً بالأحداث المستجدة التي تقع في بعض الأمصار الإسلامية، بهذا المصر الذي وقع فيه الحادث أو قامت ف...إقرأ المزيد »