لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
روائع الأمثال الشائعة
لـ محمد توفيق أبو علي
اختار المؤلف نماذج متنوعة لأمثال تعبر عن مختلف جوانب الحياة، وصنفها في مواضيع، بدون تقيد بفصاحة المثل أو عاميته أو بلده، ضابطه الوحيد أن يكون المثل سائغاً رائعاً. وقد شرح كل مثل وبين مناسبة قوله واستع...إقرأ المزيد »
مجمع الأمثال
لـ أبي الفضل أحمد بن محمد بن أحمد بن إبراهيم الميداني
الحكم والأمثال مرآة تعكس طبيعة الشعوب، مختصرة بكلمات قليلة قصصاً طويلة، أو تعبيراً عن موقف، أو وصفاً لحالة، وهي تشمل ميادين الحياة كافة وبالتالي هي أشبه بميزان يوزن بواسطته رقي الشعوب وانحطاطها، عني ا...إقرأ المزيد »
روائع الحكم والأقوال الخالدة
لـ إميل ناصيف
"روائع الحكم" كلمات قالها حكماء وفلاسفة وشعراء ورجال علم وحكم، معبرين فيها عن خبرتهم ومعاناتهم، وعن نظرتهم إلى الحياة، والمجتمع، والمصير، والكتاب الذي بين يدينا يضم توليفة من روائع الحكم والأقوال الخا...إقرأ المزيد »
الفهرس المزدان بآيات القرآن
لـ حمادة عبيد أحمد إبراهيم
لقي القرآن الكريم منذ نزوله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عناية العلماء، فصنفوا في تفسيره وغريبه، وناسخه ومنسوخه، وقراءاته وأحكامه، وغيرها من علومه، الشيء الكثير. ومن جملة ما صنفوا فيه فهارسه، فوض...إقرأ المزيد »
معجم الفكر الحضاري
لـ منصور عيد
-يعرِّف هذا المعجم بأشهر الكلمات المتداولة في شتًى الحياة اليومية والتي استمدت جذورها من الحضارات القديمة وأخذت مناحي ودلالات جديدة.
-يقوم هذا المعجم أيضاً بمعالجات سريعة ومبسَّطة تتَّصِف بالوض...إقرأ المزيد »
معجم الاستشهادات الموسع
لـ علي القاسمي
يمثل معجم الاستشهادات الموسع فكر الأمة ملخصاً في أقوالها الذائعة، وحكمها المتداولة، وأمثالها السائرة، وأبياتها الشعرية المشهورة، وما تتمثل به من آيات قرآنية، وأحاديث نبوية، وقواعد أخلاقية واجتماعية. ...إقرأ المزيد »
أعد هذا المعجم الثنائي اللغة (عربي-فرنسي) (فرنسي-عربي)، ليساعد الطلاب على فهم المصطلحات والمرادفات كما أضيف إليه الصور التوضيحية المرافقة للمفردات، ليصبح معجماً مصوراً تعليمياً بامتياز.

ولقد حرص...إقرأ المزيد »

قاموس المختار فرنسي - عربي
لـ جماعة من المتخصصين
قاموس "المختار" هذا مصمم خصيصاً للمبتدئين في اللغة الفرنسية، للطلاب أو للمسافرين الذين هم بحاجة إلى الكلمات الأساسية والضرورية لاستعمال هذه اللغة بطريقة سهلة أو للتنقل في بلد ناطق باللغة الإنجليزية أو...إقرأ المزيد »
قاموس المختار إنجليزي - عربي
لـ جماعة من المتخصصين
قاموس "المختار" هذا مصمم خصيصاً للمبتدئين في اللغة الإنجليزية، للطلاب أو للمسافرين الذين هم بحاجة إلى الكلمات الأساسية والضرورية لاستعمال هذه اللغة بطريقة سهلة أو للتنقل في بلد ناطق باللغة الإنجليزية ...إقرأ المزيد »
التقرير الاستراتيجي الفلسطينية لسنة 2006
لـ محسن محمد صالح
هنا هو التقرير الاستراتيجي الفلسطيني السنوي الثاني الذي يصدره مركز الزيتونة.

يعالج التقرير بالرصد والتحليل الأوضاع الفلسطينية الداخلية، والمشهد الإسرائيلي، والعدوان الصهيوني على الأرض والإنسان، ...إقرأ المزيد »