لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وجدان
لـ رؤوف سعيد الحناوي
حكاية الشعر، كما قال الشاعر الراحل نزار قباني، كحكاية "الوردة المرتجفة على الرابية.. قميصاً من الدم، ومخدة من عبير..".

ولكن شعر هذا العصر له حكاية أخرى.. فهو قلق، متوثب، عصابي، فائق النشاط دائم ...إقرأ المزيد »

هدى..!
لـ نايف الجهمي
هُدَى..!" ديوان، خُط بقلم شاعر فنان رسم بقصائده صورة الأرض والوطن والحب معاً، فجسد هذه المعاني بأجمل صور وأبلغ تعبير فكشف عن وجدانيات شاعر مرهف الإحساس وقرأ حبيبته كأسطورة، يقول: أنت.. أسطورة أنت احتو...إقرأ المزيد »
39 قصيدة إلى المكتبة المحترقة
لـ نيلس لينجسو
في هذه المجموعة الشعرية الرائعة قصائد مستوحاة من ذاتية شاعر مفعم بالإحساس والوجدان، عَبر بها عما يختلج في داخله من انفعالات وأحاسيس صامتة، حيث وضع ثلاثة قصائد بعنوان حياة صامتة يخاطب فيها أباه ويقول: ...إقرأ المزيد »
الرسم بالمدن
لـ جمال جمعة
صدر للشاعر العراقي "جمال جمعة" مجموعة شعرية بعنوان "الرسم بالمدن" كتبت بطريقة مميزة وسهلة أقرب إلى الرقة والشاعرية التي يتحلى بها هذا الشاعر والذي كتب بالحب مجموعته الشعرية هذه، لتلامس برقتها وعذوبتها...إقرأ المزيد »
حبر وملح ج 1 - مرئي ومكتوب
لـ زاهي وهبي
"حبر وملح – مرئي مكتوب" كتاب ضمنه الشاعر والأديب "زاهي وهبي"نصوصاً بالحب فهو برأيه محرضاً على الحبر والكتابة، ويجعله، أو يتعامل معه بوصفه باباً من أبواب الخلاص، فالعالم لا تنقصه ضغائن أو أحقاد، بل ينق...إقرأ المزيد »
طقوس المرة الأولى
لـ باسم الخندقجي
هذا كتاب شعري ليس كأي شعر نقرأ فيه "شعر معتقل سابق" يصل من وراء القضبان يحكي قصة شعب مريرة في صراع مع عدو لا يرحم.

والكتاب يتضمن المجموعة الشعرية الثالثة (فضلاً عن كتب أخرى) للأسير المناضل ابن ن...إقرأ المزيد »

شهوة السرد (هوامش على حافة التأويل
لـ سعدية مفرح
عن الدر العربية للعلوم ناشرون في بيروت وبالتعاون مع دار مسعى في الكويت صدر للشاعرة سعدية مفرح كتاب"مشية الاوزة" وهو عبارة عن الكتب الشعرية الست التي سبق وان صدرت لمفرح في كتاب واحد. والكتاب يعتبر توث...إقرأ المزيد »
مشية الإوزة (خطواتها موزعة على 6 كتب شعرية)
لـ سعدية مفرح
عن الدر العربية للعلوم ناشرون في بيروت وبالتعاون مع دار مسعى في الكويت صدر للشاعرة سعدية مفرح كتاب"مشية الاوزة" وهو عبارة عن الكتب الشعرية الست التي سبق وان صدرت لمفرح في كتاب واحد. والكتاب يعتبر توث...إقرأ المزيد »
بيكيا عشاق
لـ وضحى المسجن
"بيكيا عشاق" ديوان يحكي قصص العاشقين، ذكريات جميلة، وأحلاماً لم تتحقق. فالأرواح العاشقة بنظر الشاعرة تصل بعد فراق الحبيبين لشخص آخر يبعد آلاف المساحات عن المكان الذي احتضن قصة الحب. فيلمس الأرواح العا...إقرأ المزيد »
أيقاظ الموتى
لـ منصور العتيق
في ستوكهولم، "حيث أقيم حالياً"، "أدعى غريب، وأنا لا أحتاج لذكر اسمي لكثرة ما يخمنه صحيحاً أولئك الذين يصادفونني عرضاً في الشارع، في العمل، وفي مؤتمرات الطاقة التي شاركت فيها، يقولون دائماً: أنت غريب،....إقرأ المزيد »