لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصحيفة السجادية الجامعة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين علي بن الحسين
"الحمد الله الأول بلا أول كان قبله، والآخر بلا آخر يكون بعده، الذي قصرت عن رؤيته أبصار الناظرين، وعجزت عن نعته أوهام الواصفين، ابتدع بقدرته الخلق ابتداعاً، واخترعهم على مشيته اختراعاً، ثم سلك بهم طريق...إقرأ المزيد »
كتب غيرت الفكر الإنسانى (الجزء العاشر)
لـ أحمد محمد الشنوانى
كما فعل ماجلان وطاف حول العالم ليثبت كروية الأرض.. يطوف بنا المؤلف (احمد محمد الشنوانى) فى هذه السلسة -التى نقدم للجزء العاشر منها- حول اعمال فكرية وأدبية وعملية وفلسفية وغيرها مما جادت به عقول خلدها ...إقرأ المزيد »
موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية
لـ عبد الوهاب المسيري
تصدر هذه النسخة الموجزة من موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية لتخاطب شريحة من القراء ربما وجدت ما يمنع تواصلها مع النص الكامل الذي صدر منذ أعوام في ثمانية مجلدات. ورغم أن هذه النسخة تصدر في مجلدين فقط...إقرأ المزيد »
انطلق العرب من تلك البقعة الكامنة في أحضان الصحراء ليكتسحوا المدن والعواصم التى طال الاستبداد والطغيان فيها.. حاملين لواء إسلامهم يستمدون قوتهم من "لا إله إلا الله محمد رسول الله"... هذا الإيمان والجه...إقرأ المزيد »
تحفة المؤمنين في أعمال حج العارفين
لـ حسين هلال غانم
موسوعة أشهر النساء في التاريخ الوسيط والمعاصر
لـ عبد الحميد ديوان
ولقد وجدنا في دراساتنا لشهيرات النساء في التاريخ كيف أن المراة قد أسّست لنفسها مكانةً هامةً وبارزةً في التاريخ متجاوزةً بذلك القيد الذي قيّدها به الرجل، وكسرت طوق العزلة الذي حاول أن يسجنها بين دفتيه....إقرأ المزيد »
موسوعة تاريخ العلاقات بين العالم الإسلامي والغرب
لـ نخبة من الأكاديميين
الموسوعة الماثلة بين يدي القارئ تسعى للتوقُّف في محطات تاريخية لعرضها ودراسة دورها في سبيل بلورة تصوُّر تاريخي شامل حاكٍ عن واقع العلاقات بين الإسلام والعالم الغربي.

فالموسوعة، ومن خلال وصفها وت...إقرأ المزيد »

موسوعة مفاتيح الكلام
لـ مهدي الدجاني
هذا الكتاب هو مرجع مبتكر لإتقان فنون الخطابة والكتابة للراغبين في الإرتقاء ببيانهم وتحسين مقالهم وتنظيم أحاديثهم وإغناء تعبيرهم من الناطقين بالعربية ولمن قطع شوطاً في تعلَّمها من غير الناطقين بها. إقرأ المزيد »
الموسوعة العربية الميسرة (لونان)
لـ مجموعة من العلماء والباحثين
في سنة 1965 قدمت الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة العالمية الطبعة الأولى من الموسوعة التي بين يدي القارئ الآن في مجلد واحد، في ألفى صفحة ونيف، وعاهدت بدوائر المعارف والموسوعات الأجنبية أن تكون في...إقرأ المزيد »