×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
من يومنا هذا يتعاظم الإحساس بالحاجة إلى التحاق بالخصائص الروحية الخيّرة وتقوية العلائق بالله العظيم، وليصفو جوّ الإنسانية من النكبات والكدورات، وتتحول بذلك الوسائل المادية التي أصبحت ويلات على البشري...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب "جامع مفاتيح الجنان" من أهم كتب الأدعية والصلوات والزيارات، فما زال كبا العرفاء يوصون مريديهم العمل بما فيه، والمعروف عن الشيخ بهجب والشيخ جوادي آملي أنهما يقولان لطلاب السير والسلوك إلى ال...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
الدعاء والزيارة
لـ محمد الحسيني الشيرازي
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "الدعاء سلاح المؤمن وعماد الدين ونور السموات والأرض، فعليكم بالدعاء وأخلصوا النية"، ويقول أمير المؤمنين علية رضي الله عنه: "ادفعوا أمواج البلاء عنكم بالدعاء، قبل ورود ال...إقرأ المزيد »
إن من أعظم الفرائض عند الله عز وجل "الحج"، وقد امتاز عن باقي الفرائض بأنه عبادة بدنية ومالية معا. بخلاف باقي الفرائض فإنها إما بدنية فقط كالصلاة وإما مالية كالخمس، وقد امتاز أيضا بمشقته وصعوبته، كما و...إقرأ المزيد »
"مفتاح الجنان" رسالة تحتوي على كل ما يحتاجه الداعي، والمتعبد، والزائر، وطالب الحاجة، والمستعيذ، والمستشفى، من الأدعية، والصلوات، والزيارات، والعوذ، والأحراز، وأدعية العل، والأمراض، والمنافع والخواص، و...إقرأ المزيد »
"البرنامج العبادي الميسر" كتاب يهدف إلى تقديم برنامج عبادي متكامل للمسلم يوضح الأعمال التعبدية خلال اليوم والشهر والسنة والمناسبات الدينية. وقد جاء ذلك مرتباً على مدى فصول الكتاب السبعة. ضمّ الفصل الأ...إقرأ المزيد »
وسع الله سبحانه وتعالى على ابن آدم بالمكرمات، فجعل في كل عمل يعمله من عبادات ومعاملات واجتماعيات والتي حضّ الشرع عليها، فجعل الله سبحانه وتعالى في كل عمل مشروع يعمله ابن آدم قولاً أو فعلاً ثواباً. وكم...إقرأ المزيد »
"من الذي كتب ذلك، هي أم زهير، لم يكن الخط الذي تقرأه في صفحات الرواية أمامها واضحاً... صارت تقرأ الحكاية من أولها إلى آخرها. كانت الحكايات تتداخل، وأسماء ابتسام ومريم وياسمين وزهير و"أبو طلال"، وكريم ...إقرأ المزيد »
كرّم الله تعالى الإنسان وفضّله على جميع المخلقات ووهبه العقل، وحذره من الشيطان الرجيم، وكل انحراف عن القرآن والسنة يعتبر طاعة للشيطان، ولكن على هذا الإنسان أن يحاسب نفسه؛ وذلك لأن كثيراً من الناس يترك...إقرأ المزيد »