لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سارقة القلوب - 411
لـ جاكلين بيرد
هل فقد نك ماننديز المليونير الإسباني رشده؟ وإلا كيف سيشرح لصديقه أنه مأخوذ بواحدة من المشتبهين الأساسيين في قضية سرقة الماس؟ سيعتقد أنه مجنون، ولكنه سيفعل أي شيء وسيدفع أي ثمن ليبقي ليزا بعيدة عن السج...إقرأ المزيد »
عائد من الضباب - 410
لـ ساندرا فيلد
كم كانت بريئة يومها!
ذات ليلة تحول إعجاب جينيسا السري بالمليونير الأسطوري برايس لاريبي إلى شغف لم تستطع أن تخفيه... ولكن عندما اكتشف برايس حداثة سنها وبراءتها غادر تاركاً إياها مع جرح عميق في ا...إقرأ المزيد »
غداً لن ننسى - 409
لـ تريزا ساوثويك
عندما رُفِضَ جاك فالنتين من والده، اتجه إلى نيويورك، حيث جنى الملايين. والآن عائلته بحاجة إلى ماله لإنقاذها. لذا عاد إلى لندن، مع سكرتيرته الشخصية ماديسون فوردن لينقذ عائلته أو... لينتقم!

كانت ع...إقرأ المزيد »

عندما يتكلم الحب - 408
لـ كارثرين روس
كانت كاري مايكلز تحتاج إلى خطيب في الحال!
فقد انقلبت حياتها رأساً على عقب إثر تبنيها ابنة أخيها اليتيمة. وهي الآن لا تجد لمشكلتها مع هذه الفتاة الصغيرة إلا حلاً واحداً: إيجاد رجل والتظاهر بأنها...إقرأ المزيد »
نجمة تائهة - 419
لـ آن ميثر
لقد أرادت الانتقام…
وقعت أوليفيا في حيرة حيال أمر ذهابها إلى لويس أنجليس لكي تدوّن سيرة حياة ديان هاران الممثلة الشهيرة لتي انتقلت من حياة الفقر إلى الثراء والشهرة.

مهما يكن، فهذه المرأة ...إقرأ المزيد »

خطوة خارج الزمن - 418
لـ ميرندا لي
مطلوب زوجة! الثمن مليونا دولار..
اكتشف الثري الأوسترالي الأعزب مايك ستون أن لديه شهراً واحداً فقط عليه أن يتزوج فيه وإلا خسر اتفاقية بمليارات الدولارات. ولكنه كان على ثقة بأن أمواله تستطيع أن ت...إقرأ المزيد »
عصفورة النار - 416
لـ هيلين بروكس
قد يكون ترافيس بلاك غاية في الوسامة، لكنه غاية في الإزعاج أيضاً، فهو يظهر دائماً في الأوقات غير المناسبة، وأكثر ما يزعج بيث هو نظراته العميقة التي تذكرها في كل لحظة بأنها امرأة...

ولكن من الواضح...إقرأ المزيد »

لن أكون لعبتك - 412
لـ أيما دارسي
إنها مساعدته الشخصية، وليست لعبة بين يديه... جاك دافيلا رجل ناجح جداً في عمله وجميع النساء مغرمات به... ما عدا مساعدته الشخصية مرلينا روسي! كانت مرلينا تعلم جيداً أن رب عملها يحب الشقروات النحيلات لا ...إقرأ المزيد »
حبيبتي كاذبة - 413
لـ لين غراهام
إنه لا يستطيع أن يتذكر لماذا تزوج هيلاري؟
كان رجل الأعمال راوول ساباتينو يشعر بالضياع، فقد كان يعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث اصطدام، ثم اكتشف أن لديه زوجة لا يستطيع أن يتذكر عنها شيئاً.
...إقرأ المزيد »
لن أعود إليه - 415
لـ ماغي كوكس
لماذا عاد ماك إلى حياتها بعد غياب خمس سنوات؟ وماذا يريد منها؟
- ماذا أريد؟ أريد الطلاق يا تارا. هذا ما أريده!
- أتعني أنك تريد أن تزوج مرة أخرى؟
لم تستطع أن تفكر في سبب آخر يجعله ...إقرأ المزيد »