لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
الواد والعم
لـ مفيد النويصر
"نعم كنت محظوظاً إلى درجة أنني أحياناً لا أصدق نفسي، وأتصور أنني قد أكون شخصاً آخر غير الذي أعرفه... كل شيء كان يدفعني إلى الخطأ... كل شيء كان يحرضني على تعاطي المخدر، واقتراف اللواط والقتل معاً... لك...إقرأ المزيد »
عروة الزمان الباهي
لـ عبد الرحمن منيف
هذا الكتاب فرضه الموت وأملاه الغياب، فلو أن الباهي محمد بقي حياً، أو لم ينته بتلك الطريقة المفاجئة السريعة، لما فكر عبد الرحمن المنيف أن يكتب عنه. فقد كان الأكثر أهمية بالنسبة له هو رصد حياته العارمة،...إقرأ المزيد »
للقمر وجه آخر ( قصص قصيرة من المجتمع الليبي )
لـ هالة المصراتي
إليك أخي القارئ الكريم، نقدم مجموعة من الأقاصيص الرائعة، كتبتها القاصة الليبية هالة المصراتي معبرة عما يعتلج في أعماقها من شعور، وما يتحرك في داخلها من عواطف.

هاجمت الاستعمار حين صورت العراق ولب...إقرأ المزيد »

حوار في الممنوعات
لـ نزار دندش
"لقد وقع فارس في ازدواجية الزوجتين والخيارين، كما كان واقعاً دائماً في ازدواجية الوطنين والانتماءين، وما كادت تصل به الطائرة إلى أجواء تايلند حتى توقف قلبه عن الخفقان، فمات فارس في السماء وعلى مسافة و...إقرأ المزيد »
قابيل.. أين أخوك هابيل؟
لـ إبراهيم الكوني
"في بستان الباشا، بضاحية المنشية، أمر سيدي يوسف بإحضار سيدات الطرب من كل الأجناس: طرابلسيات ويهوديات، وزنجيات وحتى التركيات. وتقول الرواة أن بساتين المنشية لم تشهد في تاريخها كله احتفالاً يمكن أن يضار...إقرأ المزيد »
الأم
لـ مكسيم غوركي
يحاول مكسيم غوركي من خلال روايته أن يبرز تلك الطليعة العمالية الثورية التي هي من طراز جديد فأدخل في روايته التجربة السياسية لسنوات الثورة العمالية الروسية. وإلى هذا الوعي السياسي كان أبطاله مدينون بعظ...إقرأ المزيد »
مراهقون.. ولكن
لـ ألبيرتو مورافيا
تميزت أعمال مورافيا الأدبية بالبراعة والواقعية لنفاذه إلى أعماق النفس البشرية, فقد هاجم مورافيا الفساد الأخلاقي في إيطاليا، وقد ترجمت معظم أعماله إلى عدة لغات عالمية.

ورواية "مراهقون... ولكن" تص...إقرأ المزيد »

كنوز الملك سليمان
لـ هنري رايدر هاجارد
"كنوز الملك سليمان" قصة من أمتع قصص المغامرات دونها السير "هنري رايدرها غارد" سنة (1885) ليتحدث فيها عن مغامرة أربعة أبطال استطاعوا بشجاعتهم وقوتهم أن يقطعوا الصحراء بحثاً عن الألماسات الثمينة التي ست...إقرأ المزيد »
وداعاً للسلاح
لـ آرنست همنغواي
تعتبر هذه الرواية الرائعة التي كتبها الشاب همنغواي، بالإضافة إلى رواية "لمن يقرع الجرس"، من أفضل الروايات التي كتبت ضد الحرب. تعرفنا الرواية إلى رجل شاب ومثالي يدعى فريدريك هنري، الذي أدرك من خلال الح...إقرأ المزيد »
ليلى والثلج ولودميلا
لـ كفى الزعبي
"سارت ببطء يغمرها النور الصاخب والصفاء. لم تكن تفكر بشيء بقدر ما غرقت بأحاسيسها. ثم فتحت أزرار معطفها وخلعته وسارت بخفة كأنها خلعت بلحظة وبحركة واحدة وطأة البرد الطويل، ورمته عن كاهله. لكن، وبدل أن ين...إقرأ المزيد »