لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السيف والنار في السودان
لـ سلاطين باشا
وعدنا في التمهيد الذي وضعناه لكتاب "التاريخ السري لاحتلال انجلترا مصر" لمستر ويلفرد سكاون بلنت أن نصدر من بعده كتاب "السيف والنار في السودان" لسلاطين باشا. وهذان الكتابان يعدان من المستندات التاريخية ...إقرأ المزيد »
التجربة الديمقراطية وتطور نظم الحكم في السودان - مجلد
لـ إبراهيم محمد حاج موسى
التجربة الديموقراطية التي يقوم هذا البحث بدراستها من خلال تطور نظم الحكم في السودان، هي تلك التجربة التي بدأت بإعلان استقلال السودان وانتهت بقيام ثورة 25 مايو سنة 1969. وفي خلال هذه الفترة والسودان بع...إقرأ المزيد »
دور المرأة السودانية في الحراك الإجتماعي والسياسي 1900-1969
لـ منى أحمد إبراهيم دياب
لعل المراة السودانية في فترة الحكم الأجنبى البريطانى قد مثلت القطاع الاجتماعى الأكثر تضرراً من نيرن الاستعمار، والأعمق شعوراً بروطاه التخلف الاجتماعى الذي كرسه جبروت الحكم الأجنبى طيلة فترة اغتصابه لح...إقرأ المزيد »
معالم في تاريخ الحزب الشيوعي السوداني
لـ محمد سعيد القدال
يتناول الكتاب تاريخ الحركة السياسية السودانية بعد الحرب العالمية الثانية في أبرز وجوهها التي تمثلت في الحزب الشيوعي. يقدم الكاتب تاريخاً لهذا الحزب، بدايته واقترابه من السلطة والمرحلة الأخيرة التي سما...إقرأ المزيد »
الدراسة التاريخية الأولى للتطور الدستوري السياسي للسودان منذ 1899 حتى 1956، وضعها الباحث الأكاديمي السوداني مدثر عبد الرحيم بمنهج علمي....إقرأ المزيد »