لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الملهمات
لـ فاتحة مرشيد
في روايتها "الملهمات" انطلقت "فاتحة مرشيد" من فكرتين مختلفتين. الأولى هي الحديث مع شخص في غيبوبة والسؤال الذي لا زال يؤرق الطب: هل يسمع أم لا؟ والفكرة الثانية هي علاقة الكتابة بالحب ومفهوم الإلهام. ت...إقرأ المزيد »
تجربة في العشق
لـ الطاهر وطار
رواية كتبها مؤلفها على قاعدة جديدة الشكل والمضمون، تدور حول المجنون الذي هو محور هذه الرواية، الذي فرض جنونه على المؤلف، ولربما لهذا السبب جاءت الرواية بطريقة غير مألوفة....إقرأ المزيد »
الأرض الطيبة
لـ بيرل باك
تعتبر "الأرض الطيبة"، واحدة من الروايات العالمية نقلت إلى جميع لغات الأرض، وبيع منها ملايين وملايين النسخ، وقد فازت بجائزة نوبل.

فالصين، هذا المارد الهائل، بقي كما لو أنه يعيش على هامش العالم، و...إقرأ المزيد »

فراشات المستنقع
لـ الشيماء خالد
تتضمن هذه الرواية قصص طالبات من جنسيات عربية مختلفة إلقين في الإمارات الاجتماعية والدينية، (ومع ذلك فالرواية تتحدث بلغة العصر، وتصف مشاهد الحياة لطالبات وجدن أنفسهن في صراع بين القيم والرغبات، في حياة...إقرأ المزيد »
دوامات الشمال رواية من النوبة
لـ حسن نور
غلب النور جدى فاستسلم له .. قمت وارتقيت الدرج الضيق إلى سطح الباخرة .. ارتكزت على السور المعدنى . أرسلت بصرى للبعيد .. رأيت طريقاً طويلاً طويلاً يشق الجبال .. وجدتنى أقف على أوله متردداً تنساب إلى أذن...إقرأ المزيد »
مدارات الشرق : التيجان (3)
لـ نبيل سليمان
من خلال متابعتي لمسيرة نبيل سلميان الأدبية أتجرأ على القول، إنه بـ"مدارات الشرق" دخل مرحلة جديدة، تتميز وتمتاز بعدة أوجه. أولها، الجمالية اللغوية... فجاء إبداعه مزدوجاً: في الوعاء وفي المحتوى.

ا...إقرأ المزيد »

الفهم ؛ تكوين مسارك نحو الحرية
لـ اوشو
الطريق إلى الحرية هو طريق حافل بالأسئلة واللايقين. هل من الممكن معرفة من نحن؟ هل لحياتنا هدف، أم أننا مجرد حدث طارئ؟ ما المقصود بالمشاركة؟ ما المقصود بأن نصبح، وأن نخلق، وأن نشارك؟ في كتاب الفهم، يتح...إقرأ المزيد »
فاوست
لـ جيته
في الإنسان دافع إلى المزيد من الكمال، واضح دؤوب حيث لا يهدأ أبداً. وفاوست هو نموذج الإنسان الساعي إلى المزيد من القوة أو الكمال، بوسائل خارجة عن الطبيعة هي ما يعرف بالسحر، بأوسع معانيه. ولما كان السحر...إقرأ المزيد »