لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المطاوعة
لـ مبارك علي الدعيلج
"في آخر الليل وكلكم نايمين وأنا كنت متظاهراً بالنوم وطالباً وده رغم العداوة الناشئة بيننا، رأيت أبو جلنط ينهض من فراشه وهو يسرق خطواته سرقة، وتبعه بعد قليل الغطريفي فاستبد بي حب الاستطلاع وقهر خوفي وأ...إقرأ المزيد »
الجسد
لـ حنيف قريشي
في روايته "الجسد" يحاول حنيف قريشي أن يقيم توازناً بين سلطة العقل وسلطة الجسد فينطلق عبر المتخيل السردي إلى الذكورة، يراقب بطل روايتة (الكاتب آدم) المثقل بالشيخوخة التي تكاد تجهز عليه، فيقرر أن يستدرك...إقرأ المزيد »
الآخرون
لـ صبا الحرز
"ولهذا كانوا طابوراً أدخله من بابي الأمامي، وأتحول بدوري باعثاً للفرجة، متحف وبضع لوحات معلقة جميلة، سلم دوّار يثير الدوخة، قطع لعبة بازل مبعثرة.. أي شيء يترك أثراً حسناً لكنه مضجر في حال استمراره، مح...إقرأ المزيد »
نعناع الجناين
لـ خيرى شلبى
من فوق " مصطبة" الريف المصرى يستمع أهل المدن وغيرها إلى كثير من الحكايات الصيلة .. عن هؤلاء الفلاحين بحياتهم البسيطة وبيوتهم التىتمرح فيها الحيوانات مع بنى الإنسان .. وفى هذا الكتاب يمتعنا " خيرى شلبى...إقرأ المزيد »
داغستان بلدي
لـ رسول حمزاتوف
"إيه داغستان! لقد كان لك أنت أيضاً معلموك المتنوعون، كان لك أمثال حس وأمثال "مونهوزن"... في مضى ما كان يستطيع قراءة رسالة أو كتاب في القرية كلها إلا الشيح، والآن الجميع يقرأون الكتب إلا الشيخ... الشعب...إقرأ المزيد »
أماكن حارة
لـ جنان جاسم حلاوي
في أصقاع العراق يعيش الإنسان محكوماً بسلطة تصادر حريته، وتجهض أحلامه.

في تلك البيئة الحارة، الملتهبة بالتغيرات السياسية والاجتماعية والإنسانية، تدور حوادث هذه والرواية.

وعبر معاناة بطلها ح...إقرأ المزيد »

شباب الرياض
لـ طارق بن بندر العتيبي
"شباب الرياض" رواية تبدأ أحداثها في عام 1399هـ، وتستمر حتى عامنا هذا هي صرخة في وجه القبيلة، ولعنتها التي تطال فئات المجتمع، والعصبية القبلية وتلك الفروق التي تضعها هذه القبلية لتصنف طبقات المجتمع حسب...إقرأ المزيد »
السرداب
لـ رائد حماد
...قرأتها مرة ثانية، على نار هادئة، وبدأت بالفعل أستمتع بها، وبشخوصها الكثيرين، وأتابع سير الأحداث، بلهفة وشوق افتقدتهما منذ أمد بعيد عندما أقرأ قصة أو رواية. فالشخوص في الكتاب قريبون منا، وجزء من حيا...إقرأ المزيد »
القران المقدس
لـ طيف الحلاج
"استرجعتها الذاكرة لتعلمها مرة أخرى سبب رحلتها المفاجئة هذه... وإذا بها تحملها اللحظات إلى الدائرة المؤلمة التي أحاطت بها من كل الجوانب... حيث كانت في تلك الليلة قابعة في غرفتها تجرد وتبحث بهمة فيما ت...إقرأ المزيد »