لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشفاء غاية يسعى لتحصيلها كل فرد ابتلى بالأمراض المادية والمعنوية، فهو من أهم المطالب الإنسانية التي بذل من أجل الوصول إليها كل رخيص ونفيس، لأنه عماد الحياة الإنسانية بكل معانيها وتجلياتها... فمن لا ش...إقرأ المزيد »
يضم هذا المجلد بين طياته خمسة أسفار جليلة من التراث الإسلامي، كتاب الاستخارة المجربة والصحيحة بالقرآن الكريم، مفاتيح الجنان للشيخ عباس القمي، ويليه الباقيات الصالحات، نهج البلاغة وهو ما جمعه السيد الش...إقرأ المزيد »
زاد المؤمنين
"ادعوني أستجيب لكم" إنها دعوة إلهية واضحة لبني البشر للدعاء وقد تكفل سبحانه وتعالى بالإجابة. هذا الكتاب يجمع أهم ما ورد من الأدعية والمناجاة، إضافة إلى بعض سور القرآن الكريم مع ثواب قراءتها، وأيضاً يض...إقرأ المزيد »
جواهر الأدعية من كنوز الشيعة الإمامية
لـ رضا العاملي
الدعاء سلاح المؤمن وعماد الدين به يدفع البلاء ويرد القضاء وهو فمتاح كل رحمة ونجاح كل حاجة... قال تعالى: "وقال ربكم ادعوني استجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جنهم داخرين". وقد جاء في الحديث ...إقرأ المزيد »
المتمم بأمر المعظم صلى الله عليه وسلم - لونان
لـ ناصر الدين الخطيب
كتاب في الصلوات والأدعية على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يشتمل على صلوات وأدعية للمؤلف في كيفية الصلاة على رسول الله صلى عليه وسلم وفقا للأصول المتبعة في مثل هذه الصلوات التي تقرّبنا من رب العالمين...إقرأ المزيد »
قبسات من نور
لـ عبد الله مرتضى العاملي
يقدم هذا الكتيب نبذة مختصرة عن حياة النبي الأعظم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم والأئمة المعصومين من أهل بيت النبوة عليهم السلام مع الزيارات الخاصة بكل منهم إلى جانب بعض الأدعية التي يحتاج إليها ...إقرأ المزيد »
اطمئنان القلوب بذكر المحبوب
لـ إبراهيم سرور
يعتبر الذكر من أقوى الفاعليات في التأثير الروحي والمسلكي لدى الإنسان ومن المطالب العالية الممزوجة بالتوحيد الحقيقي. ونحن الغارقون في متاهات الحياة التي أنستنا هذا السبيل، كم وكم بحاجة ماسة إلى مرشد رو...إقرأ المزيد »
رفيق الصالحين
لـ محمد الحلي
"رفيق الصالحين للوصول إلى مرضاة رب العالمين" كتاب صغير الحجم جمع فيه المؤلف أهم ما يحتاج إليه المسلم في يومه وليلته وجمعته وشهرة وسنته من صلوات وأدعية أو غيرها من الأعمال التي يسهل القيام بها، والمذكو...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »