لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن أكثر الآثار الصوفية التي تعد اليوم للنشر كلها من مخلفات الشيخ الأكبر محي الدين ابن العربي وأتباعه المقربين. وبين أيدينا هذا الكتاب الذي يحوي كتاب "التجليات الإلهية" للشيخ الأكبر نفسه، و"تعليقات ابن...إقرأ المزيد »
شرح الأحاديث القدسية
لـ محمد متولي الشعراوي
إن الأحاديث القدسية لم تتعرض لتفصيل الأحكام الفقهية، والمسائل التعبدية كالسنة النبوية، بل ركزت على بناء النفس وتربيتها، وحثها على فعل الطاعات، واجتناب المنهيات وغيرها من أمور الوعظ والتوجيه والإرشاد، ...إقرأ المزيد »
الصحابة هم أولئك الذين كانوا أول من صدقوا الرسول صلى الله عليه وسلم وآمنوا بالإسلام الذي بشر به ودعا إليه وهم أول من سمع منه القرآن والأحاديث والسنن. والمؤلف في هذا الكتاب يتناول حياة هؤلاء الصحابة وك...إقرأ المزيد »
الصحابة هم أولئك الرجال والنساء الذين آزروا محمداً صلى الله عليه وسلم وهو يقوم بدعوته الرائعة في منطقة الحجاز في شبه الجزيرة وسمعوه وهو يتلو عليهم القرآن للمرة الأولى، وأول من شافههم بأحاديثه وعاين تق...إقرأ المزيد »
يطرق هذا الكتاب ميداناً بكراً، هو علاقة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بأصحابه من زوايا جديدة لم يبحها مؤلف من قبل. وهو يعتمد على أوثق المصادر لكي يعطي الدراسة التي بين دفتيه القيمة التي تتناسب مع أهم...إقرأ المزيد »
المادية الدياليكتيكية
لـ جماعة من الأساتذة السوفييت
مقامات بديع الزمان الهمذاني
لـ أبي الفضل الهمذاني
يكاد يطبق الباحثون على أن بديع الزمان الهمذاني هو مبتكر فن المقامة، وأن كتّاب المقامات الذين أتوا بعد البديع اقتفوا آثاره ونسجوا على منواله. والمقامة لغة تعني المجلس، والجماعة من الناس، كما تعني الخطب...إقرأ المزيد »
إلا.. أمير المؤمنين علي بن أبي طالب
لـ خليل عبد الكريم
هذه النصوص هي آخر ما كتبه الشيخ خليل عبد الكريم قبل وفاته والتي خص بها مجلة "الكشكول" وكانت تنشر تباعاً على صفحاتها.

وحتى يكتمل عقد مؤلفاته، نقوم بنشر هذه الدراسات الإسلامية الجريئة على عادة ما ...إقرأ المزيد »