لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تروي صفحات هذا الكتاب السيرة الشخصية والسيرة الحزبية لشخصية الرئيس العراقي صدام حسين. يشرح المؤلف بالوقائع والشواهد الأسلوب الذي يعتمده الرئيس صدام حسين في الحكم منذ أن تسلم الحكم من خلال موقع الرجل ا...إقرأ المزيد »
صدام حسين مناضلا ومفكرا وإنسانا
لـ أمير اسكندر
ليس هذا الكتاب مجرد سيرة ذاتية للرئيس صدام حسين رئيس الجمهورية العراقية، ولكنه أولاً وقبل كل شيء سيرة نضالية وفكرية وسياسية لواحد من أبرز قادة العالم العربي والعالم الثالث في هذا العصر.

ولعل هذا...إقرأ المزيد »

تعلم التصميم ثلاثي الأبعاد باستخدام MAYA
لـ عبد الوهاب قصير
يشرح هذا الكتاب بوضوح ويسر المواضيع التالية:
- أساسيات MAYA.
- إنشاء الأجسام الأساسية والنصوص.
- عمليات التحويل.
- التجميع والمحاذاة وعلاقات (الأب-الابن).
- المنحنيا...إقرأ المزيد »
دورة تدريب في كتاب، السلسلة الأكثر مبيعاً من كتب التدريب على استخدام البرامج، تساعدك على تعلّم استخدام وظائف برامج أدوبي بسرعة وسهولة. "دورة تدريب في كتاب" تقدم لك ما لا تقدمه كتب التدريب الأخرى، وهي ...إقرأ المزيد »
صناعة الفيديو الرقمي باستخدام AFTER EFFECTS
لـ محمد فهد الصباغ
يعلمك هذا الكتاب كل ما تحتاج إليه لتصبح قادراً على إنشاء أفلامك الخاصة وهو يحتوي على:
- شرح كامل لمبادئ واساسيات العمل مع المقاطع والطبقات.
- دراسة موسعة لتقنيات الحركة في After Effects....إقرأ المزيد »
هل أنت مستعد لكي تتعلّم ليس فقط "الكيفية"، بل "السبب" في قوة مزايا فوتوشوب؟. هذا الكتاب، "أدوبي فوتوشوب 7.0-تقنيات الاستديو"، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدم ...إقرأ المزيد »
موسوعة عناصر العمارة الإسلامية
لـ يحيى وزيري
هذه الموسوعة تتكون في عدة كتب وتضع بين يدي الباحث والقارئ المحبّ للعمارة والفن الإسلامي بعضاً من أهم عناصر وتفاصيل العمارة الإسلامية بأسلوب واضح وسهل يجمع بين القديم والحديث ويغطي في تنوعه بعض الجوانب...إقرأ المزيد »
"دورة تدريب في كتاب"، السلسلة الأكثر مبيعاً من كتب التدريب على استخدام البرامج تساعدك على تعلّم استخدام وظائف برامج أدوبي بسرعة وسهولة. "دورة تدريب في كتاب" تقدم لك ما لا تقدمه كتب التدريب الأخرى، وهي...إقرأ المزيد »
"ماكروميديا فلاش MX-دورة تدريبية افتراضية" يعتبر طريقة ثورية جديدة في التعليم. لقد جمعنا بين الأسلوب الواضح في الكتاب، والذي يقوم على أساس الخطوة-خطوة، وبين وسائل التعليم السهلة بواسطة الوسائط المتعدد...إقرأ المزيد »