لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
يعد الدعاء كنزاً من كنوز الأسرار الربانية، ومنهلاً عذباً للعطاء الروحي، ونفحة كريمة نحو التألق إلى عام الملكوت. سبر أغواره المسلمون الأوائل منذ أن ظهر الإسلام، وألفوا فيه الكثير من الكتب التي تتناول ش...إقرأ المزيد »
كشف الهموم في الأدعية والختوم
لـ محمد حسن صادق آل طعمه
لأن الدعاء منتهى سموّ الروح وإشراقة النفوس في كنف الله تعالى ومفتاح الاتصال ما بين العبد والرب، وسلاح الأنبياء كما في الأخبار الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم وعترته الطاهرة، اعتنى محمد حسن صادق آل...إقرأ المزيد »
إن ما دفع المؤلف "إبراهيم علي السيد علي عيسى" إلى اختيار موضوع دراسته هذه هو حرصه على تعريف المسلمين بفضائل القرآن الكريم وسوره، وحثّهم على الاجتهاد في تلاوته وتدبر العمل به، وكذلك تنبيههم من الغفلة-ب...إقرأ المزيد »
سلاح المؤمن في الدعاء والذكر
لـ أبي الفتح محمد بن محمد بن عي ابن الإمام
صنف العلماء كتباً كثيراً في الأدعية والأذكار، منها ما ورد في كتاب الله عز وجل، ومنها ما جاء في سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم. ومن هؤلاء العلماء: ابن الإمام، صاحب كتاب: "سلاح المؤمن في الدعاء والذكر" ...إقرأ المزيد »
يضم هذا المجلد بين طياته خمسة أسفار جليلة من التراث الإسلامي، كتاب الاستخارة المجربة والصحيحة بالقرآن الكريم، مفاتيح الجنان للشيخ عباس القمي، ويليه الباقيات الصالحات، نهج البلاغة وهو ما جمعه السيد الش...إقرأ المزيد »
المتمم بأمر المعظم صلى الله عليه وسلم - لونان
لـ ناصر الدين الخطيب
كتاب في الصلوات والأدعية على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يشتمل على صلوات وأدعية للمؤلف في كيفية الصلاة على رسول الله صلى عليه وسلم وفقا للأصول المتبعة في مثل هذه الصلوات التي تقرّبنا من رب العالمين...إقرأ المزيد »
الدين هو الصلاة " والسجود لله باب الفرج! "
لـ فريد الأنصاري
في الصلاة يستند العبد إلى ربه الملك العظيم، الذي بيده خزائن السماوات والأرض، وهو على كل شيء وكيل. ويشاهد أن ما من شيء في ملكوت السماوات والأرض إلا وهو مملوك له، خاضع لجلاله العظيم! فعندما يدخل العبد ف...إقرأ المزيد »
من الأذكار النبوية في الحياة اليومية
لـ عبد الله بن أحمد العلاف الغامدي
يقدم هذا الكتاب في وقت أحوج ما نكون فيه الى الدعاء والاستغفار والتوبة, وطلب الحاجات من الله تعالى. وقد تحدث في الفصل الأول عن الذكر, وذلك توفيق من الله تعالى, لأنه لا يتأتى أن ينفصل الذكر عن الدعاء. ف...إقرأ المزيد »