لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلاقات العامة وإدارتها ؛ مدخل وظيفي
لـ ابراهيم وهبي فهد
رغم أن وظيفة العلاقات العامة هي من أقدم النشاطات والوظائف التي عرفها الإنسان، إلا أن موضوع العلاقات العامة يعتبر من المواضيع الحديثة نسبياً، والتي حظيت باهتمام الحكومات والدول بالإضافة إلى اهتمام المن...إقرأ المزيد »
استبقاء أفضل موظفيك
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تشير التغيرات الديموغرافية إلى نقص وشيك في العمالة، كبير في المقدار بما لم يسبق له مثيل، ويقع قسط كبير من المسؤولية عن استبقاء أفضل المواهب في شركتك على عاتق المديرين من أمثالك.
يقدم هذا الدلي...إقرأ المزيد »
إدارة الأداء
لـ ذوقان عبيدات وآخرون
إن إدارة الأداء عملية مستمرة تتعلق بتحديد، قياس وتطوير أداء الأفراد والفرق واستخدام أدائهم مع الأهداف الإستراتيجية للمنظمة. إن إدارة الأداء هامة للمنظمات الصغيرة والكبيرة، الربحية وغير الربحية، المحلي...إقرأ المزيد »
المفاهيم الإدارية الأساسية
لـ احمد عويقات
ولد "بيتر دراكر" عام 1909م في فيينا وهو يعّد من أكبر كتّاب وخبراء علم الإدارة على مر الزمان، تتلمذ على يديه العديد من أهم خبراء الإدارة والمشتغلين بها من جميع أنحاء العالم، وتعتبر مؤلفاته من أفضل الكت...إقرأ المزيد »
لكي تنجح كرجل أعمال، عليك أت تدرك حقيقة أن ممارسة الأعمال وتنفيذ المشروعات ما هي إلا صراع مستمر من أجل البقاء، فإن لم تفكر كمُحارب الأعمال، فلن تستمر كثيراً كمبادر؛ إن 80% من المشروعات تتوقف عن نشاطها...إقرأ المزيد »
فن الحرب ومتدرب المحارب
لـ صن تزو
إن سحر الإستراتيجية لا يقتصر على الجيوش والسياسيين، يجعل هذا الكتاب إستخدام الإستراتيجية في جميع مظاهر حياتك سهلاً، يعّد طريق المحارب مساراً خاصاً، فيتحكم المحاربون في أقدارهم في حين يتقبل الأشخاص الع...إقرأ المزيد »
ذكاء الأعمال
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
يمثل ذكاء الأعمال مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها الإنسان وتهدف إلى الوصول للمعلومات واستشكافها. ثم تحليلها. وتطوير طريقة فهمها؛ مما يؤدي إلى تحسين طريقة اتخاذ القرار. لقد أضحى ذكاء الأعمال BQ بمثاب...إقرأ المزيد »
المفاهيم الحديثة لإدارة البنوك
لـ خبراء بميك
تتصل دراسة النظام المحاسبي- من ناحية - بالمبادئ العلمية إذ تعد تطبيقاً لها. والإطار الذي يعمل من خلاله المحاسب، كما يرتبط تصميم النظام المحاسبي- من ناحية أخري- بوحدة محاسبة معينة، فتختلف الأنظمة من نش...إقرأ المزيد »
مهارات التعامل مع الأخرين والجمهور "سلوكيات التعامل مع الأخر"
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
التعامل جزء من ديناميكية الحياة وهو عملية إجبارية وليست إختيارية مهدت لها الرسالة السماوية والثقافات التى صنعتها الأجيال السابقة. فالعلاقة بين الرئيس والمرؤوس جزء من العملية الإدارية، وكذلك العلاقة بي...إقرأ المزيد »