لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صالة أورفانيللى
لـ أشرف العشماوى
لكل قصة بداية ونهاية, وحياة كل إنسان رواية هو يطلبها ومن خلالها يتكل العالم من حولنا. ببناء مدهش يقدم أشرف العشماوي أحدث رواياته, قصص أبطاله الثلاثة تحكي حياتهم لكنها تشكل فصول الحكاية الأكبر, حكاية ص...إقرأ المزيد »
يهودي مصري
لـ عمرو توفيق علام
خبر عاجل
لـ فواز باقر
الكتاب عبارة عن رواية رومانسية بوليسية، محقق يكون الأشهر في عالم التحقيق في الدولة، يواجه قضية اختطاف ويكون هذا هو الحدث الأكبر بالدولة، يتواجه الخاطف مع المحقق عدة مرات وفي كل مرة يفشل المحقق بالقاء ...إقرأ المزيد »
ليليات رمادة II ؛ رقصة شياطين كوفيلاند
لـ واسيني الأعرج
رحلة شادي مع وباء كورونا كانت قاسية جدًّا. ظلَّت رمادة تصرّ على الحياة، ويقينُها الأوحد هو عودته إلى حياته الطبيعيَّة. لكنَّها تكتشف أنَّ مدينتها مصابةٌ بأوبئة أخطر: عصابة تدير سرًّا كلَّ دواليب المجت...إقرأ المزيد »
رامي السهام
لـ باولو كويلو
"يصعب تجسيد الأدب بإستخدام الرّسم، خاصةً وأن عبارات كويلو لا تحتاج إلى زخرفة، كانت فكرتي إنشاء (أو خلق) طبقة (أو مستوى) بصريّة في مجالِ (مناخٍ) موازٍ، مما قد يساعد على الإستمتاع بالكتاب أكثر". - معدّ ...إقرأ المزيد »
أنا محمد من الضاحية
لـ غادة نمر بوعلوان
;أنا منذ صغري أُحاسب بسبب هويّتي التي لم أخترها كجريمة لم أقترفها. مُنحت اسما لم أختره ومذهبا لم أتبعه يوما من الأيّام. أنا كذلك لم أنتق والدَيَّ.. أنا لم أنتق شيئا بل قدري هو الذي رسم خريطة حياتي. <...إقرأ المزيد »
وانتهى كل شئ
لـ سيمون دو بوفوار
كرّست سيمون دي بوفوار حياتها للكتابة والبحث والاطّلاع والدّفاع عن قضايا المرأة في مختلف جوانبها دون أن يلهيها ذلك عن النّضال من أجل إنسانيّة يطيب فيها العيشُ، إنسانيّة خالية من العنصُريّة والجهل والاض...إقرأ المزيد »
ريشة فى هوا
لـ مروان منير
ما معنى طبائع العناصر؟ هل هناك قوى للحروف والأشكال والأرقام؟ ماذا تعرف عن أسرار الحضارات القديمة؟ ما هي قوى اللون والصوت والضوء؟ كيف تستفيد من أسرار الأهرام؟ ما هو العلاج بالألوان وكيف تزاوله عمليًا؟ ...إقرأ المزيد »
ما معنى طبائع العناصر؟ هل هناك قوى للحروف والأشكال والأرقام؟ ماذا تعرف عن أسرار الحضارات القديمة؟ ما هي قوى اللون والصوت والضوء؟ كيف تستفيد من أسرار الأهرام؟ ما هو العلاج بالألوان وكيف تزاوله عمليًا؟ ...إقرأ المزيد »