لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حياة البالغين الكاذبة
لـ إيلينا فيرانتي
تعيش جوفانا، الابنةُ الوحيدةُ لأستاذيْن، طفولةً سعيدةً في الأحياء الراقية من نابولي العُليا. لكنَّها تُصعق ذاتَ يوم عند سماع حديثٍ بين والديْها، وفيه يقارنها والدُها بفيتوريا، العمّةِ القبيحةِ والحقير...إقرأ المزيد »
المريضة الصامتة
لـ ألكس ميكايليديس
"رواية رائعة جعلت دَمِي يفور - لم أستطع التوقف عن قراءتها بأي شكل من الأشكال، قلت لنفسي سأستسلم لها؛ بعد إحدى عشرة ساعة - إنها الخامسة و47 دقيقة صباحاً - أنهيتها وأنا منبهر جداً". - آ. ج. فين

"ر...إقرأ المزيد »

جادة الطفولة
لـ توفا ديتلوسن
‏ "توفا ديتلوسن" كاتبة وشاعرة دنماركية ولدت عام 1917 ونشأت في حي عمالي فقير ‏بالعاصمة كوبنهاجن طبع بأثره على مجمل أعمالها الأدبية تقريباً. نشرت العديد من ‏المجاميع القصصية وكتب المذكرات والدواوين، أبر...إقرأ المزيد »
لوكاندة بير الوطاويط
لـ أحمد مراد
أثناء ترميم "لوكاندة بير الوطاويط" المجاورة لمسجد "أحمد ابن طولون" بحي "السيدة زينب"، يتم العثور على يوميات تعود إلى سنة 1865 م، مدفونة وراء حائط الغرفة رقم سبعة بالطابق الثالث بمبنى اللوكاندة، ومحفوظ...إقرأ المزيد »
الحديقة السامة
لـ أ.ج بانر
"عندما تتحول الحياة إلي كذبة، فأن الحقيقة يمكن أن تكون قاتلة" المشاهدة الممزقة ترفرف من عقلي، والضباب يلتف أسفل مصباح أثري في الشارع، وبشكل مخيف رأيت توت نبات الثلثان يلمع في المطر كما انفجرت زهرة ال...إقرأ المزيد »
كانت "فرنسا" فى ذلك الزمان البعيد تسمى (بلاد الغال) وسكانها يطلق عليهم أسم (الغاليين).

"أستريكس"، بطل هذه المغامرات محارب قصير مكار، حاد الذكاء، يعهدون إليه بدون تردد بكل المهام الخطرة... ومصدر ...إقرأ المزيد »

أستريكس والمنجل الذهبى
لـ جوسيني
"أستريكس" سلسلة من الكتب المصورة الفرنسية للكاتب الفرنسي رينيه جوسيني ورسومات ألبرت أديرزو، ظهرت أول مرة وباللغة الفرنسية في مجلة بايلوت في 29 تشرين الأول 1959. وتم ترجمتها إلى اللغة العربية.
ت...إقرأ المزيد »
أستريكس وإكليل الغار
لـ جوسيني
أستريكس بطل الأبطال
لـ جوسيني
"أستريكس" سلسلة من الكتب المصورة الفرنسية للكاتب الفرنسي رينيه جوسيني ورسومات ألبرت أديرزو، ظهرت أول مرة وباللغة الفرنسية في مجلة بايلوت في 29 تشرين الأول 1959. وتم ترجمتها إلى اللغة العربية.
ت...إقرأ المزيد »
دفاتر التدوين : الدفتر الأول " خلسات الكري "
لـ جمال الغيطاني
ما تبقى أقل مما مضى. يقين لا شك فيه، أعيه، أتمثله، أعيشه. فلماذا أبدو مبهوتا، مباغتا كأنى لاأعرف. مع اننى المعنى والمطوى والماضى الى زوال حتمى؟ لا أتوقف عن إبداء الدهشة، لاأكف عن التساؤل ان بالصمت او ...إقرأ المزيد »