لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا وحاييم
لـ الحبيب السائح
يبدو الروائيّ الجزائريّ، الحبيب السائح، في هذه الرواية مشغولاً كأشدّ ما يكون الإنشغال، بهاجس الهويّة ‏وقضايا وطنيّةٍ عميقة صاغها في عالمٍ روائيٍّ طافح برائحة الجزائر زمن الإستعمار الفرنسيّ وغداة ‏الإس...إقرأ المزيد »
لأنها مختلفة
لـ حبيبة الخراز
في روايتها «لأنها مختلفة» تتخذ الكاتبة حبيبة الخراز من قضية التفرقة العنصرية ‏بين اللون الأبيض واللون الأسود موضوعاً لها بدءاً من صفحة الغلاف الذي رُسمت عليه ‏لوحة لفتاة سوداء بثياب مزركشة، تحمل ملامح...إقرأ المزيد »
سؤال عينيها
لـ إدواردو ساشيري
على خلفية اجتماعية وسياسية أرجنتينية ولاتينية بإمتياز، حيث الديكتاتورية والعنف والإنقلابات العسكرية، يجد الشاب موراليس نفسه مضطراً لتطبيق قانون الغاب، لينتقم من القاتل الذي سلبه أعزَّ ما يملك: زوجته. ...إقرأ المزيد »
نار حية ؛ قصة حب ميلينا يسنسكا
لـ ألويس برينتس
إنها سيرة مليئة بالأحداث والتشويق. "ميلينا" الشابة التي شغلت الآفاق بقصة حبها الشهيرة مع كافكا، سنتعرّف عليها بشكل معمّق هذه المرّة، كما لم نعرفها من قبل. إذا كانت شهرة "ملينا" قد تحققت بسبب الاهتمام ...إقرأ المزيد »
بيت القبطية
لـ أشرف العشماوي
تدورحول مُحقِّق قضائي يحاول تتبُّع جرائم جنائية في قريةٍ صغيرةٍ بشمال الصعيد، فيُفاجأ بما هو أخطر: حوادث قتلٍ بغير باعثٍ منطقي، وحالات انتحار مُريبة، واحتراق زراعات وبيوت بدون سببٍ واضح، لتكبُر حالة ا...إقرأ المزيد »
سبايا
لـ سونيا بوماد