لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإسعاد بشرح قصيدة " بانت سعاد " لكعب بن زهير
لـ إبراهيم الباجوري
أنشدت قصيدة "بانت سعاد" بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي مدحه، وقد نالت عظيم القبول والإعجاب من رسول الله صلى الله عليه وسلم فخلع بردته ودفعها إلى كعب بن زهير إعجاباً بها، وكان ذلك سبباً لاحتف...إقرأ المزيد »
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
كتاب متميز في مجال تربية الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ، وأهم ما تميز به الكتاب أنه بدأ بعرض تاريخي لاتجاهات وفكر تعليم الأطفال في هذه المرحلة لدى أشهر العلماء في هذا التربية منذ القرن الخامس عشر وح...إقرأ المزيد »
يمتد فن الراوية في المملكة العربية السعودية إلى ما يقرب أو يزيد عن ستين عامًا، وقد نجحت تلك الرحلة في اجتذاب أنظار الدكتور (السيد محمد ديب) فقام بوضع تلك الدراسة التي بين يدينا في هذا الكتاب. وقد تناو...إقرأ المزيد »
الهفوات النادرة
لـ أبي الحسن محمد بن هلال الصابئ
نصول ونجول ونشرق ونغرب ونأخذ العالم الإسلامي صعودًا وهبوطًا. مع هذا الكتاب ندخل قصور الخلفاء العباسيين ونستمع إلى الشعراء. نبحر في الأقاصيص والحكايات. فنجد سير المعروفين والمجهولين. والمحظوظين والمغفل...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب قدم المؤلف "عبد الرحيم فرج الجندي" شرحًا وافيًا لـ"السلم في المنطق" للأخضري، وهو شرح يغني عن المذكرات المكتوبة في المنطق، فنجد فيه تفصيلًا بدءًا من تعريف علم المنطق وموضوعه وفائدته من حي...إقرأ المزيد »
تعرض العرب والمسلمون لما تعرضت له سائر الشعوب التي خضعت لاستعمار الغربي، من حملات ضارية من التشهير والتحقير، ولكن أضيف إلى ذلك، في الخمسين عاماً الماضية، حملات التشهير من جانب الصهيونية وأبواق الدعاية...إقرأ المزيد »
تنبؤات نوستراداموس
لـ نوستراداموس
أثارت نبوءات نوستراداموس، الذي عاش في القرن السادس عشر، جدلاً واسعاً في أوساط الملوك والحكام في زمانه خاصة عندما كانت تتعلق بوراثة العرش أو موت الملك أو هزيمة جيش أو ما إلى ذلك... وقد سجل نوستراداموس ...إقرأ المزيد »