لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأنوار القدسية في بيان " آداب العبودية "
لـ عبد الوهاب الشعراني
شرح البردة " شرح بردة البوصيري وإعراب أبياتها "
لـ خالد بن عبد الله بن أبي بكر الأزهري
حظيت قصيدة البردة، التي نسجها الإمام البوصيري، بقبول جماهير المسلمين على مر العصور، ولم يُرَ لقصيدة أخرى تأثيرٌ مثل تأثيرها، فاعتنى لذلك علماء المسلمين بشرحها وبيان معانيها، متناولين في شروحهم القصي...إقرأ المزيد »
شرح الآجرومية
لـ خالد بن عبد الله بن أبي بكر الأزهري
الصرخة
لـ رضوى عاشور
هذا هو الجزء الثاني من كتاب "أثقل من رضوى" (2013) والذي روت فيه الكاتبة تجربتها مع المرحلة الأولى من المرض والعلاج وما كان يجري في في مصر من أحداث بين عامي 2010 و 2013. في هذا النص تكتمل رضوى عاشور رو...إقرأ المزيد »
اللامذهبية قنطرة اللادينية
لـ محمد زاهد بن الحسن الكوثري
يوضح هذا الكتاب فكرة غاية في الأهمية وهي "اللامذهبية" كما سماها المؤلف وشبه ذلك بأنه في حقل السياسة لا يحترم من كان بلا هوية وسط كل تلك الأفكار والفلسفات وعلى غرار هذا نجد في الدين وكيف أن المؤلف يرى ...إقرأ المزيد »
إننا في رحاب كتاب عظيم ن وكاتب قدير.. أما الكتاب فهو: كشف المعنى عن سر أسماء الله الحسنى ، وأما الكاتب فهو: الإمام ابن عربي الشيخ الصوفي والفقيه السني والعالم اللغوي.

فأما الموضوع فهو أسماء الل...إقرأ المزيد »

كتاب دفع شبه من شبه وتمرد ونسب ذلك إلى السيد الجليل (الإمام أحمد) للإمام الهمام أبي بكر تقي الدين الحصني "رضى الله عنه". عنى حضرة صاحب الفضيلة المرشد الجليل والعلامة النبيل الشيخ سلامة العزامي النقشبن...إقرأ المزيد »
السيف الصقيل في الرد على ابن زفيل
لـ أبي الحسن تقى الدين على بن عبد الكافى السبكى الكبير
نونية ابن القيم هذه من أبشع كتبه وأبعدها غوار في الضلال وأشنعها إغراء للحشوية ضد أهل السنة وأوقحها في الكذب على العلماء كما ترى إيضاح ذلك في مقدمة السيف الصقيل فلا نزاحم السبكي في شرح بشاعة طريقته فيه...إقرأ المزيد »
كتاب تاج العروس وأنس النفوس
لـ ابن عطاء الله السكندري