لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القاهرة بين التاريخ والأساطير
لـ أشرف صالح محمد
ارتبطت مدينة القاهرة منذ اللحظة الأولى بالتاريخ والأسطورة، فقد اندمجت المدن الأربعة (الفسطاط، والعسكر، والقطائع، والقاهرة المعزية) وكونت عبر الزمان “القاهرة العظمى” كما كان يُطلق عليها في العصور الوسط...إقرأ المزيد »
وردة
لـ صنع الله إبراهيم
"المهم أنك قمت بدورك وكان يمكن أن يمضي كل شيء على ما يرام لولا أن ظهرت اليوميات. عثر عليها أحد وأرد أبناء القبيلة استغلالها لمكسب ما. كان لا بد أن تعرف ما جاء بها بشأنك. جذب درج المكتب واستخرج الكراسة...إقرأ المزيد »
مذكرات عبد الله البردوني
لـ عبدالله البردوني
مراسلات بين جوركي وتشيخوف
لـ جوركي وتشيخوف
أحاديث برقاش "هيكل بلا حواجز"
لـ عبد الله السناوى
يصف الأستاذ عبد الله السناوى مؤلف هذ الكتاب ظاهرة الأستاذ هيكل بقوله: "بحجم قوة التأثير فى حركة الأحداث تحركت على أرض الواقع ظاهرة فريدة لا مثيل لها فى التاريخ الحديث، أن يحوز رجل خارج السلطة كل هذا ا...إقرأ المزيد »
محطات من السيرة الذاتية
لـ طارق الطيب
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
مصر الإنسان والمكان
لـ محمد عبد الغنى سعودى
يقوم هذا الكتاب بدراسة مصر من حيث الإنسان والمكان وعلاقتهما معاً فنجده يبدأ من عصور سحيقة وبداية التوافد على أرض مصر، و الأجناس التى كونت الشعب المصرى، من أى الإتجاه أنت هذه الأجناس . أيضاَ توزيع السك...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب تتناول رضوى عاشور بالبحث والدراسة الرواية الأولى في الأدب العربي الحديث «الساق على الساق فيما هو الفارياق» 1855 للرائد الأديب واللغوي والصحفي والمترجم أحمد فارس الشدياق 1805 - 1887 يطرح ...إقرأ المزيد »