لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اخناتون ونفرتيتي
لـ علي احمد باكثير
هذه مسرحية شعرية أقدمها إلى قراء العربية. أردت بها أن أسجل مجدا من أمجاد هذا الشرق العربى فى تاريخه القديم وأصور شخصية عظيمة رائعة عاشت تحت سماء وادى النيل العزيز قبل زهاء ثلاثة وثلاثين قرنا وقامت بجه...إقرأ المزيد »
حياة محمد
لـ محمد حسين هيكل
أورشليم الجديدة
لـ فرح أنطون
هي رواية تاريخية فلسفية اجتماعية تتضمن تاريخ مدينة بيت المقدس، وفتح المسلمين لها. ويُوضِّح الكاتب قصة هذه المدينة صاحبة التاريخ اللامع، والقَدَر المؤلم في صورة فصولٍ تُجَلِّي معالم تلك المدينة عن طريق...إقرأ المزيد »
طبائع الاستبداد ومصارع الاستعباد
لـ عبد الرحمن الكواكبي
القصر المسحور
لـ توفيق الحكيم
67
لـ صنع الله إبراهيم
"67" الرواية التي تعذر نشرها في مصر لظروف الرقابة في الستينيات، وفي بيروت بسبب الأجواء السياسية التي أعقبت الهزيمة، وبعد ذلك عزف صنع الله إبراهيم عن نشرها كي لا تستخدم من جانب القوى اليمينية كما حدث م...إقرأ المزيد »
لا أنام
لـ إحسان عبد القدوس
وأنا لا أنام لم يعد النوم يعذبني، ولم يعد التفكير في الشر يقلقني.. ورغم ذلك فإني لا أنام.. ربما لأني كي أنام يجب أن أصحو.. وأنا لا أصحو.. ليس في حياتي اليوم صحوة ولا نوم!.. إني ميتة.. أسير كالميت...إقرأ المزيد »
هاتف المغيب
لـ جمال الغيطانى
يقدم الغيطاني في "هاتف المغيب" تجربة خصبة, تدرب لها خياله طويلاً بمعايشة مستمرة لألف ليلة ولية وكتب غرائب المخلوقات. مما يجعله يتجلي كوريث حقيقي لثروة كبري من الفانتازيا البشرية عامة, والمصرية بصفة خا...إقرأ المزيد »
الزويل
لـ جمال الغيطاني
في رحلة غريبة عبر الزمن وصلا إلى بداية العالم، قطعا الأيام، مشيا في اتجاه الشمس، حيث المنطقة البعيدة ولظروف القاسية، والشمس الحارقة, والحياة البدائية، تحركا بين مصر والسودان عبر الدروب والمتاهات التي ...إقرأ المزيد »
رامة والتنين
لـ إدوار الخراط
لم يقل لها: عَلّمَني حسيّ بفقدانك أننا نحب وحدنا... ونموت وحدنا... واستشرفت أنه ليس حتى في الموت برءٌ من الوحدة.

بعد حياة الوحشة المحكوم بها علينا، نحن نموت، ولا نجد في الموت نجدة، ولا نلتقي فيه...إقرأ المزيد »