لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصول الفكر التربوي
لـ علي أحمد مدكور
يأتي هذا الكتاب كمحاولة للاستجابة لعمل فكر فلسفي تنظيريّ يستوعب الواقع العربيّ الإسلاميّ وخصائصه وآماله المستقبلية، ويُقيم على أساسه بنية تربوية تتكامل فيها الأصول الفلسفية والثّقافية والاجتماعية، مع ...إقرأ المزيد »
نصائح سريعة للأب المشغول
لـ لمياء شومان
الأبناء هم زينة الحياة الدنيا التي وهبها الله سبحانه وتعالى لنا، فلنستمع بتربيتهم فلن تعوضنا عنهم صحبة غيرهم. وتستطيع أيها المربي أن يكون لك وجود مؤثر في أولادك رغم عدم تواجدك في البيت معظم الأوقات. و...إقرأ المزيد »
فلسفة التربية
لـ عبد الكريم علي اليماني
تشير استراتيجية تطوير التربية العربية إلى أن الأمة العربية "تشهد نماذج متعددة آتية من الغزو الفكري ونشر مذاهب متعددة ذات طبيعة فلسفية في تفسير الوجود والمجتمع وفي تحديد مكانة الإنسان، وتناول مسائل الم...إقرأ المزيد »
طريقة برايل وتعليم القراءة والكتابة للمكفوفين
لـ سمير محمد عقل
يحتاج المكفوفون في تعليمهم إلى استخدام ما يناسبهم من طرائق وأساليب واستراتيجيات تعليمية، وكذلك يحتاجون إلى تعلم القراءة والكتابة بطريقة تختلف عن العاديين، ومن هنا كان هذا الكتاب الذي تناول طريقة برايل...إقرأ المزيد »
أخطاونا في تربية الأبناء
لـ السيد مراد سلامة
أهم 365 نصيحة في تربية الأولاد
لـ لجنة الإعداد في دار الفراشة
لا تتخلوا عن مسؤولياتكم كأهل، أنتم أهم نموذج لأولادكم!
عندما يخاف الأهل من الفشل في التربية يُصابون بشلل في الإرادة...
"أهم 365 نصيحة في تربية الأولاد" يجمع أفضل نصائح الأخصائيين والنظريّات ال...إقرأ المزيد »
إنّ أصعبَ ما يواجهه الطلابُ في دراستهم للغةِ العربيةِ هو النحو العربيّ، وذلك لتعدُّدِ أبوابِه، وكثرةِ مُصطلحاته، وأوجهِ إعرابِ المسألةِ الواحدة.
وقد رُتِّبَتْ موادُّ هذا القاموس النحوي ألفبائيً...إقرأ المزيد »
شعبة 101
لـ تركي أحمد الدويش
في حياة الطالب الدراسية هناك قصص تروى، ومواقف تُحكى، ما بين تحدي واستسلام، ونجاح وفشل ممزوجة بمشاعر تتناسب مع تلك المواقف. وكتاب «شعبة 101» هو تفاصيل لحياة أ. تركي أحمد الدويش الدراسية في مرحلتي البكا...إقرأ المزيد »
مدخل إلى التربية الخاصة
لـ كامل الشربيني منصور
يهدف هذا الكتاب الى تزويد العاملين في ميدان التربية الخاصة وأسر ذوي الاحتياجات الخاصة وفئات ذوي الاحتياجات الخاصة التي تحتاج الى خدمات التربية الخاصة والخدمات الداعمة لها بالمفاهيم والقضايا الأساسية ب...إقرأ المزيد »
التربية الجنسية الفريضة الغائبة
لـ هبة عبد العزيز
يتناول الكتاب، تفسيراً وشرحاً واضحاً للمفهوم الحقيقي لـ "التربية الجنسية"، وكيف أنها أصبحت فريضة حضارية وحتمية ودينية، لم يعد المجتمع يملك رفاهية تجنبها.

ويوضح الكتاب الفرق بينها وبين مصطلحات مش...إقرأ المزيد »