لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب أدب الملوك في بيان حقائق التصوف
لـ علي بن جعفر السيرواني الصغير
لأن الصوفية زهدوا عن جميع أسباب الدنيا، صاروا ملوكاً، واستراحوا وطابت قلوبهم ونفوسهم فوصفهم المصنف بالملوك، وقد رأى أنهم من فئة العلماء الذين قصرت في التعريف عن أصولها وبيان مقاصدها الكتب بل إنهم نعتو...إقرأ المزيد »
استنشاق نسيم الأنس من نفحات رياض القدس
لـ أبي الفرج عبد الرحمن بن رجب الحنبلي
أفرد الحافظ ابن رجب الحنبلي كتاباً أسماه "استنشاق نسيم الأنس من نفحات رياض القدس" جمع فيه ما ورد في القرآن الكريم، والسنة النبوية. وما ثبت عن سلف الأمة ومن سلك مسلكهم من الأئمة في محبة الله-وعلامات هذ...إقرأ المزيد »
كتاب الادعية الصوفية
لـ عبد الرؤوف المناوي / الإمام
الأدعية - جمع دعاء وهى مما أوصى به الأدب في الإسلام وهى قديمة في التقاليد الدينية فقد ورد في القرآن الكريم دعاء نوح وابراهيم وموسى وزكريا وغيرها وقد علمنا الله كيفية الدعاء وأمرنا أن نقدم بين يديه حمد...إقرأ المزيد »
أسرار قادة التميز
لـ إبراهيم الفقي
يتكون هذا الكتاب من مجموعة شاملة سهلة التناول، تضم الصفات الأكثر تداولاً والتي تشكل الإدارة الناجحة الجيدة .ويعتبر هذا حصيلة 12 كتاباً مجتمعة على هيئة كتاب واحد فعال وقوي التأثير .يمكن القارئ من الحصو...إقرأ المزيد »
لا تزال الألسنة تتناقل-جيلاً بعد جيل-هذه الأحداث التي حفل بها هذا الكتاب النادر عن جهاد الشعب الصومالي والمجاهدين المسلمين في هذه المنطقة من الوطن الإسلامي. ولم يمنع اختفاء الكتاب من التداول "وهو اختف...إقرأ المزيد »
خلاصة الذهب المسبوك
لـ عبد الرحمن الأربلي
المغازي الأولى ومؤلفوها
لـ يوسف هوروفتس
الكشكول
لـ بهاء الدين العاملي
نور الحقيقة ونور الحديقة في علم الأخلاق
لـ عز الدين الحسين الحارثي الهمداني العاملي
لا يصل الإنسان إلى الكمال إلا بالتزكية، والتربية الخلقية فبقدر ما يكتسب من مكارم الأخلاق وبمحاسنها يكون حائزاً على الكمال والشرف، فالأخلاق هي التي تبني شخصية الإنسان وهي التي تشكل البعد الآخر والأساسي...إقرأ المزيد »
فهرس المخطوطات العربية في موريتانيا
لـ مجموعة مؤلفين
"فهرس المخطوطات العربية في موريتانيا" كتاب في سلسلة "نصوص ودراسات" وهي سلسلة يصدرها العهد الألماني للأبحاث الشرقية في بيروت. وقد جاء بشكله نتيجة لما فرضته مقتضيات المشروع وتنفيذه تنفيذاً عملياً. وقد ت...إقرأ المزيد »