لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاج الملوك المسمى بدرة الأنوار في صنائع الأبرار
لـ محمد بن الحاج الكبير
قصدنا في ذا الرجز موصلا لعلوم الصنائع محققا مطرزة في ذا الكتاب مونقا لكل كهل أو شيخ أو صبيان او من أراد علم هذا الشأن منظومة مفصلا مبوبا لكي يبين للمبتدى مرتبا أحدا وأربعين بابا في الدرج لكل باب مفصلا...إقرأ المزيد »
تاج الملوك المسمى بدرة الانوار
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
يضم الكتاب بدرة الأنوار. وقد اشتمل على إحدى وأربعين باباً. حيث ابتدأ المؤلف باب معرفة الاشتغال بالصنائع ومن ثم تركيب الاشتغال وفيما يبتدئ به الصانع وينتقل إلى التعليم ليتحدث بعد ذلك في خواص الأشياء وا...إقرأ المزيد »
الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة
لـ على أبو حى الله المرزوق
لما كان من ألد العلوم وأرقاها ، أشرف المقاصد وأسماها، علم أسرار الأسماء والحروف، إذ هو العلم الذي يطلع ممارسة على أسرار العوالم العلوية والسفلية ويشاهد الأرواح الروحانية، ويقدر على تحصيل ما يريده من ا...إقرأ المزيد »
كتاب الزايرجة الهندسية ؛ في كشف الأسرار الخفية
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
الطوالع الحدسية للرجال والنساء
لـ ابو معشر الفلكي
الحمد لله الذي خلق الإنسان من سلالة من طين ثم جعله نطفة في قرار مكين ثم خلق النطفة علقة فخلق العلقة مضغة فخلق المضغة عظما فكسا العظام لحما ثم انشأة خلقا آخر فتبارك الله أحسن الخالقين يقول الخائف من يو...إقرأ المزيد »
العبادلة ويليه ساعة الخبر
لـ محيي الدين ابن عربي
كتابٌ مهمٌّ في التّصوّف للشيخ الأكبر محيي الدين بن عربي،تكلّم فيه عن الحقائق الإلهيّة الّتي نطقت بها ألسنة العبادلة مترجمةًعن أحوال ومقامات الولاية بما فيها من جمع وفرق وأحدية وواحدية ووحدة وكثرة. وقد...إقرأ المزيد »
القانون المسعودي
لـ محمد بن أحمد البيروني
"محمد بن أحمد البيروني" مصنف هذا الكتاب والملقب بـ"أبي الريحان" ولد في اليوم الثاني من شهر ذي الحجة عام 362هـ الموافق 4 سبتمبر 973م، في قرية من ضواحي مدينة "كات" عاصمة دولة خوارزم من عائلة مغمورة. درس...إقرأ المزيد »
الدر النظيم في خواص القرآن الكريم
لـ الشافعي
الكتاب والسنة فيهما كل الخير وكل الدواء وكل الشفاء، فكل قطعة شريفة منهما تفيد الخير، والنعمة والحاجة، وكل ما يريده الإنسان. وقد ألف العلماء من خواص القرآن والسنة الكثير من الكتب ومن أشهرهم كتاب العلام...إقرأ المزيد »
شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »