لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ترتيب حسب:
التحليل القياسى والإحصائى للعلاقات الاقتصادية مدخل حديث باستخدام spss
لـ محمد عبد السميع عناني | الدار الجامعية للطباعة والنشر والتوزيع | 01/01/2009
ورقي غلاف كرتوني
توفر الكتاب: نافـد
17.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز
نبذة الناشر: يهتم بأدوات التحليل القياسي والإحصائي للعلاقات الاقتصادية وهو يتضمن الأبواب الرئيسية في الاقتصاد القياسي من تقدير لنماذج الانحدار الخطية البسيطة والمتعددة والعامة بالإضافة الى نظم المعا... إقرأ المزيد »

الشيف شربيني الجزء الاول
لـ عبد السميع محمد على الشربينى | مجلة المطبخ العربي | 24/03/2008
ورقي غلاف كرتوني
توفر الكتاب: نافـد
11.70$
شحن مخفض عبر دمج المراكز
نيل وفرات:يقول المثل الشهير أن البيت امرأة وموقد.. وحتى تكتمل الصورة لربات البيوت مع أكلات شهية.. لابد من تقديم الجديد والمفيد دائما وهو ما يساعدنا عليه "الشيف شربيني" بكتابة هذا حيث يجمع وصفات ا... إقرأ المزيد »

الحل الجراحى: تاريخ التعقيم الإجبارى فى الولايات المتحدة
لـ فيليب ر.رايلى | المركز القومي للترجمة | 01/01/2008
ورقي غلاف عادي
12.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز
المؤلف:خلال العقود الستة الأولى من القرن العشرين، عقم اكثر من ستين ألف شخص متخلف عقلياً أو مريض عقلياً لأسباب يوجينية، وكان معظمهم من نزلاء مؤسسات كبرى بالولايات، لابد وان يقر حتى من يكونون أص... إقرأ المزيد »

المحرر في النحو
لـ عمر بن عيسى بن اسماعيل الهرمي | دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة | 01/01/2008
ورقي غلاف كرتوني
42.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

الإجابات الواضحات لسؤالات القراءات ( القراءات العشر المتواترة أصولاً وفرشاً )
لـ أحمد محمود عبد السميع الشافعي الحفيان | دار الكتب العلمية | 06/09/2007
ورقي غلاف كرتوني
11.90$14.00$
نيل وفرات:مما لا شك فيه أن علم القرآن من أشرف العلوم على الإطلاق نظراً لتعلقه بإشراف كتاب، تعلقاً مباشراً، لأن من مبادئ فن القراءات معرفة موضوعه، وهو كتاب القرآن الكريم من حيث أحوال النطق بها، وك... إقرأ المزيد »

10.40$
شحن مخفض عبر دمج المراكز
المؤلف:رغم المحاولات الفقهية المضنية في مجال المرافعات الإدراية وإجراءات التقاضي - إلا أنها لم تحظ بالاهتمام اللازم الذي يتناسب مع أهميتها وخطورتها في الفقه الإداري ، وقد جاء إصدار هذا المؤلف ... إقرأ المزيد »

الاغتراب لدى المكفوفين ظاهرة وعلاج
لـ بهجات محمد عبد السميع | دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر | 01/01/2007
ورقي غلاف عادي
10.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز
نبذة الناشر: يتناول الكتاب عدة موضوعات وهي كالتالي: (مفهوم الاغتراب ومظاهره وأبعاده ونظريات كل من هيجل وكارل ماركس وميلفين سيمان وأريك فروم وسيجموند فرويد وإريك إريكسون والشعور بالاغتراب لدى الكفيف ... إقرأ المزيد »

قضايا تربوية معاصرة- رؤية تحليلية مقارنة
لـ مصطفى عبد السميع محمد | دار السحاب للنشر والتوزيع | 01/01/2006
ورقي غلاف عادي
9.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

البحث العلمى فى المجالات الإنسانية
لـ مصطفى عبد السميع محمد | دار العين للنشر | 01/01/2006
ورقي غلاف عادي
12.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

تكنولوجيا التعليم / مفاهيم وتطبيقات
لـ مصطفى عبد السميع محمد / حسين بشير محمود | دار الفكر للنشر والتوزيع | 31/12/2004
ورقي غلاف كرتوني
18.00$
نيل وفرات:بين يديك كتاب تكنولوجيا التعليم (مفاهيم وتطبيقات) وهو محاولة لإثراء محاولة لإثراء معارف المشتغلين والمهتمين في ميدان التربية عامة ومهاراتهم بمجال تكنولوجيا التعليم بشكل خاص، حيث تعتبر م... إقرأ المزيد »

القربة الى رب العالمين بالصلاة على سيد المرسلين
لـ ابن بشكوال | دار الكتب العلمية | 01/01/2004
ورقي غلاف عادي
2.98$3.50$
نيل وفرات:يعد هذا الكتاب ذو موضوع جليل الأهمية وموضوع من الموضوعات التي تناولها أعلام الأمة بالشرح والتفصيل فلم يكن المصنف أولهم بل سبق إلى هذا الموضوع وإن كان ما جاء في موضوع هذا الكتاب كثيراً ف... إقرأ المزيد »

السنة والشيعة
لـ إحسان إلهي ظهير | دار عمار للنشر والتوزيع | 01/01/2004
ورقي غلاف عادي
4.90$7.00$
نيل وفرات:ما ألف هذا الكتاب، وما جمعت فيه النصوص إلا للتنبيه على أنه لا ينبغي التصور بأن أهل السنة بلغوا من الجهل إلى حد حتى تلعب بهم، وبعقولهم، وقلوبهم، وعقائدهم وليدة اليهود وربيبة المجوس. وقد ... إقرأ المزيد »