لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ترتيب حسب:
رابطة كارهي سليم العشي
لـ سامح الجباس | دار العين للنشر | 05/05/2021
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
12.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

فئران و رجال
لـ جون شتاينبك | بيت الياسمين للنشر والتوزيع | 01/01/2020
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
10.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

أليس في بلاد العجب
لـ لويس كارول | بيت الياسمين للنشر والتوزيع | 01/01/2020
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
11.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

نادي النيل الأسود السري
لـ سامح الجباس | بيت الياسمين للنشر والتوزيع | 01/01/2020
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
8.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

نادي النيل الأسود السري
لـ سامح الجباس | بيت الياسمين للنشر والتوزيع | 25/09/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
11.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

سقوط القمر
لـ جون شتاينبك | بتانة للنشر والتوزيع | 01/01/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
8.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

في قلب الظلام
لـ جوزيف كونراد | بتانة للنشر والتوزيع | 01/01/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
11.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

فئران ورجال
لـ جون شتاينبك | مكتبة الأسرة | 01/01/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: نافـد
3.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

كيف تكتب السيناريو؟ "ورشة كتابة السيناريو"
لـ سامح الجباس | دار اكتب للنشر والتوزيع | 01/01/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
9.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

على سبيل المثال
لـ سامح الجباس | المركز الثقافي العربي | 07/02/2017
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
10.20$12.00$
نبذة الناشر: "هي رواية من عصرنا، وجزء من انشغالاتنا القاسية، تشبهُنا بامتياز، حيت تتلاشى الشَّرطية الإنسانية أمام الجشع والعنف والخوف... ماذا يعني أن تقدِّم لروائي شاب، فرض نفسه بسرعة، وبهدوء كبير ف... إقرأ المزيد »

حى الإفرنج
لـ سامح الجباس | دار العين للنشر | 01/01/2008
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: نافـد
10.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز
المؤلف:يجب أن تتم إعادة كتابة تاريخ المدينة.
لم يقتل البطل "سيد عسران" ضابط المخابرات البريطانية سير وليامز بل قتله الحاج العربي البحراوى باستخدام دستة "ترينجات" ماركة "أديداس"..!
... إقرأ المزيد »

المواطن المثالى
لـ سامح الجباس | ميريت للنشر والمعلومات | 01/01/2006
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
5.50$
شحن مخفض عبر دمج المراكز
نيل وفرات:فى هذا الكتاب وعلى إمتداد صفحاته لن يسعك إلا إلابتسام ثم الضحك والقهقهة وايضاً لن يسعك سوى ان تذكر المثل الشعبى القائل " هم يبكى وهم يضحك " لأن فى هذا الكتاب مجموعة من القصص القصيرة ذات... إقرأ المزيد »