لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ترتيب حسب:
عامل من بلادي ؛ السلحفاة تطير
لـ رشاد دارغوث | دار نيولاين للطباعة والنشر والتوزيع | 01/01/2015
ورقي غلاف عادي
7.50$
نبذة الناشر: يقول المثل: "إن أردت أن تزرع لسنة فازرع قمحاً، وإن أردت أن تزرع لعشر سنوات فازرع شجرة، وإن أردت أن تزرع لمئة سنة فازرع رجالاً"
وروّاد المعرفة الذين يتوافدون إلى معاهد العالم يضعو... إقرأ المزيد »

بابا مبروك
لـ رشاد دارغوث | هاشيت أنطوان | 01/06/2010
ورقي غلاف عادي
4.05$4.50$
نيل وفرات:قصة "بابا مبروك" تجمع بين طياتها حكايتين من النوع الأسطوري الذي يسرح بالقارئ الناشئ في عالم الخيال الإنساني ليرى من خلاله أبعاد ما وراء الكسل والتقاعس عن العمل والأخلاق الشريرة التي تطب... إقرأ المزيد »

مآثر الصحابة
لـ رشاد دارغوث | دار النفائس | 01/09/2007
ورقي غلاف كرتوني
6.80$8.00$
نيل وفرات:إن مآثر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم هي خير زاد فكري ومناقبي في عصر سادت فيه المادية والعنف وامتهان كرامة الإنسان. وهذا الكتاب هو قصص مختارة يعتمد الحوار وأسلوبه المتواتر السريع ا... إقرأ المزيد »

فى بطون الليالى
لـ رشاد دارغوث | دار المعارف | 30/12/1998
ورقي غلاف عادي
15.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

يوم عاد أبي، قصص ومشاهد
لـ رشاد دارغوث | بيت الحكمة للنشر | 01/01/1998
ورقي غلاف عادي
4.75$5.00$
نيل وفرات:رشاد دارغوث يكتب في هذه القصة التي تحمل عنوان "يوم عاد أبي" العوامل النفسية من حزن وفرح والنزعة الوطنية للأرض والقرية... وبأسلوب ساخر حيناً وواقعي حيناً آخر عالج أحداث ومشاهد قصصه مناقش... إقرأ المزيد »

في قواعد اللغة العربية
لـ رشاد دارغوث | دار العلم للملايين | 01/01/1990
ورقي غلاف عادي
5.10$6.00$

كانت هناك امرأة!
لـ رشاد دارغوث | بيت الحكمة للنشر | 01/01/1983
ورقي غلاف عادي
5.00$
نيل وفرات:ثماني قصص تجمع الخيال إلى الواقع والماضي إلى الحاضر، وتتجسد بصور من الحياة مشبعة بالخير والشرّ، الصدق والإخلاص. وبأسلوب قصصي كتب المؤلف أقاصيصه التي تحمل عنوان "كانت هناك امرأة" والتي و... إقرأ المزيد »

الحاج 'بحبح'
لـ رشاد دارغوث | بيت الحكمة للنشر | 01/01/1983
ورقي غلاف عادي
5.00$
نيل وفرات:"رشاد دارغوث" يسرد في هذه القصص بعض عادات وتقاليد وصفات أهل القرية اللبنانية، و"الحاج بحبح" نموذج قروي لشخصية معروفة في القرية، فهو شخص خيالي يحبّ عنترة وهو متعلق بسماع قصته، وهو يطلبها... إقرأ المزيد »

صراع مسرحية في خمسة فصول
لـ رشاد دارغوث | دار الكتاب الجديد | 01/01/1968
ورقي غلاف عادي
السعر غير متوفر
بإمكانك إضافة الكتاب إلى الطلبية وسيتم إعلامك بالسعر فور توفره

مذكرات مراهق
لـ رشاد دارغوث | دار الريحاني للطباعة والنشر | 01/01/1963
ورقي غلاف عادي
السعر غير متوفر
بإمكانك إضافة الكتاب إلى الطلبية وسيتم إعلامك بالسعر فور توفره