لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ترتيب حسب:
جان دارك
لـ جورج برنارد شو | دار التنوع الثقافي | 11/12/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
7.13$7.50$
نبذة الناشر: هي فتاة ريفية من قرية "دومريمى" سمعت صوتاً يناديها ويخرجها من صمتها، قال لها الصوت: "كوني فتاة صالحة يا جان، وأكثري من ترددك على الكنيسة".

وكان عمرها سبعة عشرة عاماً عندما تراءت ل... إقرأ المزيد »


أحلى الأساطير الصينية
لـ خليل حنا تادرس | دار الكتاب الحديث | 15/08/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
11.00$
شحن مخفض عبر دمج المراكز

الإنيادة - ملحمة الرومان الخالدة
لـ فرجيل | دار التنوع الثقافي | 17/07/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
7.60$8.00$
نبذة الناشر: بوبليوس فرجيليوس مارو، ولد في مانتوا شمال إيطاليا عام 70 قبل الميلاد وتوفي سنة 19م.

وكانت له علاقات صداقة رائعة خاصة مع اكتافيوس الذي أصبح فيما بعد الإمبراطور الأول أوغستوس.

... إقرأ المزيد »


الأخوة كارامازوف
لـ دوستويفسكي | دار التنوع الثقافي | 02/07/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
32.78$34.50$
نبذة الناشر: تركزت الأحداث الرئيسية لرواية " الأخوة كارامازوف ، حول جريمة قتل الأقطاعي العجوز فيودور كارامازوف الذي تثير جريمة قتله حيرة شخصيات الرواية وكذا القارىء بيد أن دوستويفسكي يضلل الجميع حين... إقرأ المزيد »

الضياع في سوهو
لـ كولن ويلسون | دار التنوع الثقافي | 17/06/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
7.13$7.50$
نبذة الناشر: اسمي ماري بريستون، طردت من سلاح الطيران الملكي، ومنحت لسبب من الأسباب نسيته الآن - مكافأة مالية كبيرة.

وكانوا فرحين لتخلصهم مني، ومن رؤية وجهي بينهم، مرة أخرى تلتمع الحياة المدنية... إقرأ المزيد »


اللامنتمي
لـ كولن ويلسون | دار التنوع الثقافي | 30/05/2019
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
9.50$10.00$
نبذة الناشر: هذه السطور من قصة هنري با ربوس "الجحيم" تدلنا على مظاهر معينة من اللامنتمي، فبطله يسير في شارع من شوارع باريس، تبعده الرغبات المتأججة فيه عن غيره من الناس بقوة، وأن الحاجة التي يحسها في... إقرأ المزيد »

العناية بالطفل - دليل الأمهات في سنوات الطفل الأولى
لـ خليل حنا تادرس | دار العراب للدراسات والنشر والترجمة | 21/12/2018
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
11.40$12.00$
نبذة الناشر: سبع ملائكة صغار عشت معهم جميع مراحل طفولتهم الشاقة... اللذيذة... الجميلة، وعرفت معهم أجمل أيام عمري، حلوها في إبتساماتهم ومرحهم وشقاوتهم، ومُرها في مرضهم وتعبهم، وقد صدق المثل الذي يقول... إقرأ المزيد »

تفسير الأحلام
لـ سيجموند فرويد | دار العراب للدراسات والنشر والترجمة | 29/11/2018
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
22.80$24.00$
نبذة الناشر: يبحث هذا الكتاب في تفسير الأحلام من وجهة النظر العلمية للعالم النفساني النمساوي سيجموند فرويد الذي يعد أول من درس خفايا العقل الباطن في الإنسان.

ذلك العقل الذي يعمل على غير وعي من... إقرأ المزيد »


خمسون حالة نفسية
لـ سيجموند فرويد | شركة دار المختار | 01/01/2016
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: نافـد
8.55$9.00$
نيل وفرات:لقد تكاثفت جهود علماء النفس الحديث فركّزوا كل إهتماماتهم الواسعة لإجراء التجارب التحليلية النفسية والبحوث الواسعة النطاق في مجال علم النفس وما يرتبط به من إنفعالات وجدانية وسلوكية وخارج... إقرأ المزيد »

التحليل النفسي للعقد النفسية والعصبية
لـ سيجموند فرويد | شركة دار المختار | 01/01/2016
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
8.55$9.00$
نيل وفرات:الحياة مملوءة بالعقد والإنسان فيها أشبه براكب الجواد الذي يريد أن يلحق السبق ليصل إلى نهاية الشوط، فالماهر يتمكن من تخطّي الحواجز والتغلُّب على الصعاب.

والشقيّ تصرعه الحياة فيسقط ... إقرأ المزيد »


سيكولوجية تفسير الأحلام وآراء علماء النفس
لـ سيجموند فرويد | شركة دار المختار | 01/01/2016
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
8.55$9.00$
نبذة الناشر: يرى العالِم النفساني الكبير سيجموند فرويد أن تفسير الأحلام على ضوء المنهج النفسي أمر ممكن، لأن الحلم يدلنا على الصلة بين موضوعات أحلامنا وما تضطرب به نفوسنا من المشاغل، وأن ما يتراءى لن... إقرأ المزيد »

علم النفس الجنسي
لـ سيجموند فرويد | شركة دار المختار | 01/01/2016
ورقي غلاف عادي
توفر الكتاب: متوفر
8.55$9.00$
نيل وفرات:يأتي هذا الإصدار من ضمن موسوعة فرويد للتحليل النفسي وعنوانه (علم النفس الجنسي) قدم له بمقدمة الأستاذ خليل حنا تادرس عرض فيها لحياة فرويد العلمية ودراساته وآراؤه ونظرياته وبالأخص حول تفس... إقرأ المزيد »