× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) iKitab بلا حدود صندوق القراءة أكسسورات كتب وسائل تعليمية
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
ترتيب حسب:

      

هذه هي نتائج بحثك
تذاكر سفر لـ بدر ناصر الوهيبي(ورقي غلاف عادي 25/09/2020)
مؤسسة الإنتشار العربي، سعر السوق: 10.00$ سعرنا: 8.50$ التوفير: 1.50$ (15%)
الناشر:
في "تذاكر سفر" سنقرأ عن الأمكنة التي حط الكاتب رحاله فيها عبر سنوات متباعدة من حياته، وسنتعرف ‏على تاريخ هذه الأماكن، وعلى عادات وتقاليد شعوبها ومجتمعاتها وفنونهم، ومأكولاتهم، ونعايش تف... إقرأ المزيد

الإنثربولوجبا ؛ علم الإنسان لـ هشام فخر الدين(ورقي غلاف عادي 12/03/2020)
دار شهرزاد للنشر والتوزيع، سعر السوق: غير متوفر

بإمكانك إضافة الكتاب إلى الطلبية وسيتم إعلامك بالسعر فور توفره



I am Ciragan لـ Elif Tanriyar(ورقي غلاف كرتوني 04/03/2020)
الدار العربية للعلوم ناشرون، سعر السوق: 70.00$ سعرنا: 59.50$ التوفير: 10.50$ (15%)

دقة قديمة " في مديح بيتنا القديم " لـ محمد مستجاب(ورقي غلاف عادي 18/02/2020)
دار الهالة للنشر والتوزيع، سعرنا: 6.00$
الناشر:
لم أفهم معنى البيت إلا بعد رحيل والدي، صار البيت جحميًا أعيش فيه، ضاقت جوانبه الرحبه، وتقلصت أرجاؤه، وضعفت رفوف مكتباته، وضغط سقفه على عقلي وقلب؛ لذا قمت بتكوين بيت يتناسق مع أفكار والد... إقرأ المزيد

حول العالم لـ فهد عامر الاحمدي(ورقي غلاف عادي 31/12/2019)
دار المعرفة للنشر والتوزيع، سعرنا: 13.50$

الشاي " ثقافات .. طقوس .. حكايات " لـ كريستوف بيترز(ورقي غلاف عادي 27/03/2019)
العربي للنشر والتوزيع، سعرنا: 11.50$
الناشر:
يحكي الكاتب والمحب للشاي كريستوف بيترز في هذا الكتاب عن خبرتة وولعه بذلك المشروب منذ كان فتىً يافعاً يفضل بيترز جمع أواني الشاي أكثر من جمع الإسطوانات.
والآن ينهمك بيترز لساعات... إقرأ المزيد

أغرب عادات الشعوب لـ علا ديوب(ورقي غلاف عادي 01/01/2018)
دار كلمات للنشر والتوزيع، سعرنا: 10.00$
الناشر:
هناك عادة زفاف ألمانية ممتعة وهي لعبة صغيرة تحدث بين العروس والعريس في وقت ما خلال الطقوس ‏الكنيسة عندما يركع العروسان، حيث يركع العريس عمداً على ثوب الزفاف للتعبير بطريقة طريفة عن أنه ... إقرأ المزيد

فن البساطة لـ دومنيك لورو(ورقي غلاف عادي 01/01/2017)
مكتبة العبيكان، سعرنا: 7.00$
الناشر:
تأثرت دومنيك لورو في أثناء إقامتها الطويلة في اليابان بطريقة عيش هذا البلد الذي تبناها وتقوم هذه الطريقة في الحياة على مبدأ "القليل بغية الكثير" الذي ينطبق على كل مجالات الحياة، المادية... إقرأ المزيد

تهادوا تحابوا (مجموعة من الكتيبات الدينية) لـ (ورقي غلاف عادي 01/01/2015)
دار الإرشاد للنشر، سعر السوق: 18.00$ سعرنا: 17.10$ التوفير: 0.90$ (5%)
الناشر:
عبارة عن مجموعة من خمسة كتيبات دينية هي:‏ ‎
‎ ‏- كلمات القرآن - سور من القرآن الكريم - الاستغفار - حصن المسلم - دعاء النساء.‏

على رأي المثل لـ فهد سيد احمد(ورقي غلاف عادي 08/09/2013)
دار المعارف، سعرنا: 3.00$
الناشر:
في هذا الكتاب يسرد لنا الكاتب مجموعة من الأمثال التي تجري على ألسنة الناس في أقوالهم وهي خلاصة تجارب وأفكار السابقين التي استقرت في التراث الشعبي يستعين بها المتحدث للتعبير عن مكنون فكر... إقرأ المزيد