لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
بين يدي القارىء كتاب جليل، يعتبر من المصادر القيمة في موضوعه وذلك لما يشتمل عليه من احتجاجات النبي والأئمة، بل كثير من أصحابهم الأمجاد مع جملة من الأشقياء المخالفين. والذي دعا المؤلف وهو العلامة "أبي ...إقرأ المزيد »
الإنسان مخلوق من طين من صلصال من حمأ مسنون ثم نفخ الله فيه من روحه وعلمه الأسماء كلها وسجدت له الملائكة كلهم أجمعون وكرّمه الله وخلقه في أحسن تقويم وشاءت إرادته سبحانه أن يمتحن في عالم الدنيا، وأن يكت...إقرأ المزيد »
لا شك أن طريق الإستقامة والنجاة من الهلاك الأبدي هو في التقوى، وقد كانت التقوى وصية كل الأنبياء ووصية كل الكتب السماوية.

المتقون أحباء الله وهو يؤيدهم وينصرهم من مكان لا يظنون أنهم سيؤيدون منه، كم...إقرأ المزيد »

كتاب "حلول مشاكل قواعد بيانات مايكروسوفت أكسس" يقدم طريقة جديدة لتشخيص وحلّ المشاكل التي قد تصادفها مع قاعدة بياناتك أو بعض جداولها، نماذجها، تقاريرها، أو العناصر الأخرى فيها. وحتى لو كنت تعرف الأساسي...إقرأ المزيد »
إن الفقه يمثل الشريعة، والشريعة تمثل العدل الإلهي، إذن فالفقه يمثل العدل الإلهي. وبتعبير آخر. إن التعاليم الفقهية إنما شرّعت لأجل إيجاد النظام العادل على الفرد والمجتمع. لا طبقاً لشهوة أحد، وإنما طبقا...إقرأ المزيد »
يمتاز هذا الكتاب بعرض عقائد الإمامية عرضاً مبسطاً، فهو كتاب عرض أقرب منه إلى كتاب استدلال ومناظرة وتحليل، إذ كتب ليستفيد منه المبتدئ والعالم والمتعلم -كما ذكر ذلك المؤلف نفسه في مقدمة كتابه-....إقرأ المزيد »
إن المسلمين اليوم بأمسّ الحاجة، وهم يتعرضون للغزو الصليبي والصهيوني والعلماني الغربي، إلى الوحدة الفكرية والاجتماعية والسياسية وإلى رصّ الصفوف، ونبذ الخلافات وحلّ الفواق الاجتهادية من خلال البحث العلم...إقرأ المزيد »
الدعاة طريق الإنسان إلى الله، يسلكها من باب القلب، طلباً للطمأنينة، أو شوقاً لمناجاة ربه. حتى أكثر الناس معصية، يسلكون تلك الطريق حين تضيق بهم السبل، وتشتد عليهم المحن، فتضيع الدروب. والدعاء كما عرفه ...إقرأ المزيد »
"منية المريد في أدب المفيد والمستفيد" كتاب قيم في بيان قيمة العلم وتكاليف التلامذة والأساتذة، والمفتي والمستفتي، وآداب المناظرة والكتابة، وآداب التعليم والتعلم للعلوم الإسلامية ومراتب العلوم، وعشرات ا...إقرأ المزيد »
هذا كتاب خصصه مؤلفه لذكر الأدعية والأذكار المجربة، فتحدث في مقدمته عن فضيلة الذكر وأقسامه، وتفضيل بعضها على بعض، أما في الفصل الأول فذكر أدعية الأصباح ومتعلقات الآذان والوضوء والمسجد والصلاة، والتعقيب...إقرأ المزيد »