لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في مقابلة مع إذاعة "سي.بي.سي" البريطانية، قال نيلسون مانديلا وهو يصف نفسه، رداً على سؤال يتعلق بكونه في سيرته يذكر بسيرة المسيح: "لم أكن مسيحياً في يوم من الأيام، ولكني مجرد إنسان عادي وجد نفسه زعيماً...إقرأ المزيد »
الممسوس
لـ هزاع البراري
أحاطت بي شياطين الجحيم، غرستني في بؤرة الاحتراق وطوقتني بالأبدية سنين طويلة وأنا أحترق من الخارج، لأنه في داخلي صغيرهم يمل ملامحهم وأفكاري، آه، لماذا تركته للتيه الكبير؟؟ لماذا عندما صدقني كمنكر لي ور...إقرأ المزيد »
وجهة البوصلة
لـ نورة الغامدي
""فضة" كأنك تقولين: كلهم متشابهون.. كلهم يسمعون ولا يعون، كلهم رجال شرقيون.. جراء ترضع من كلاب.. لتكون في عنفوانها كلاباً. لكن لا يا فضة.. الحنجرة.. لا.. إنها تملأ جوف السمكة ببراكين تنزحين تثور بفرح ...إقرأ المزيد »
الصوت بوابة الكون
لـ ساميا ساندري
إن الأديان التوحيدية تعتبر الصوت بطبيعته مرتبطاً بالكون، وهو يستعمل في حالات عدّة، مثل تطوير النفس، أي الصوت الداخلي، في صلوات القلب (فيلوكالي عند الروم الأرثوذكس) أو في حلقات الذكر عند الصوفيين المسل...إقرأ المزيد »
الرحلة الكبرى، فرحة المشاهدة ونشوة الحلول
لـ مصطفى الرقا
يسيطر على المؤلف هاجس مفاده أن الإنسان هو على ظهر مركبة فضائية، وهي مركبة ليست من صنع البشر، والرحلة طويلة جداً بالنسبة إلى عمر الفرد البشري، والبشر يتناوبون على ظهر السفينة من جيل إلى جيل، استلام الأ...إقرأ المزيد »
يضمّ الكتاب محاضر ووثائق لقاءات رسمية على مستوى القمة، وهذه تكشف عن خفايا محاولة يتيمة لجمع الصف العربي الذي خرق بعد خروج السادات على الموقف العربي العام وتوجهه نحو إبرام صلح مع إسرائيل، وهذه المحاضر ...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
معجم تفسير مفردات ألفاظ القرآن
لـ سميح عاطف الزين
لما كان الصحابة هم أقرب الناس إلى الصواب في تفسير القرآن لمعرفتهم العميقة بأسرار اللغة العربية وملازمتهم للنبي الذي أُنزِل عليه القرآن. فلقد اتفقوا على جعل اللغة العربية والشعر الجاهلي والخطب الجاهلية...إقرأ المزيد »
تشكل الحرب الأمريكية الراهنة في أفغانستان والتي بدأت منذ السابع من أكتوبر "2001" اتجاهاً جديداً، وخطيراً، في لوحة الصراع الدولي في بداية القرن الحادي والعشرين. فلأول مرة في التاريخ الحديث، تحارب الدول...إقرأ المزيد »