لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تفسير القمي
لـ علي بن إبراهيم القمي
تفسير القمي هو أحد التفسيرات المعتبرة، صنفه أبو الحسن علي بن إبراهيم بن هاشم القمي، وهو أحد شيوخ الكليني، وكان في عصر أبي محمد الحسن العسكري، أورد القمي في تفسيره مختصراً من الروايات المبسوطة المسندة ...إقرأ المزيد »
تفسير العياشي
لـ العياشي
إن من البيّن الذي لا يُرتاب فيه ذو ريب أن الكتاب الكريم هو الأساس. القديم الذي تقوم عليه بنية الدين الحنيف، وقد خص الرسول صلى الله عليه وسلم أهل البيت بمنزلة أوقفهم فيها موقف البيان والتعليم، وأمر بال...إقرأ المزيد »
التوحيد
لـ الصدوق أبي جعفر محمد بن علي بن الحسين بن بابوية القمي
"التوحيد" للشيخ "أبي جعفر محمد بن الحسين بن بابويه القمي" هو كتاب فريد في مادته، نفيس في موضوعه جمع المصنف بين طياته أحاديث قيمة ثمينة جاءت على لسان رسول الله صلى الله وأهل بيته الأطهار في مطالب التوح...إقرأ المزيد »
الاحتجاج
لـ الطبرسي
بين يدي القارىء كتاب جليل، يعتبر من المصادر القيمة في موضوعه وذلك لما يشتمل عليه من احتجاجات النبي والأئمة، بل كثير من أصحابهم الأمجاد مع جملة من الأشقياء المخالفين. والذي دعا المؤلف وهو العلامة "أبي ...إقرأ المزيد »
قصص السيد محمد رضا الشيرازي
لـ زينب عيسى آل لباد
التفسير المنسوب إلى الإمام أبي محمد الحسن بن علي العسكري
لـ محمد الحسن بن علي العسكري
لقد اختلف الفقهاء والمحدّثون في مدى صحة انتساب التفسير المنسوب الى الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) منذ القرن الرابع الهجري حتى يومنا هذا .
غير أن المعلوم هو أن الإمام العسكري (عليه السلام) ق...إقرأ المزيد »
أمل الآمل 2/1
لـ محمد بن الحسن
رجال الكشى
لـ ابي عمرو محمد بن عمر بن عبد العز بن الكشي
الكتب الرجالية التي تناولت تراجم الرواة والمحدثين والعلماء الكثيرة جدا لا يمكننا سرد أسمائها في هذه العجالة. ولكن أهم الكتب في هذا الموضوع من مؤلفات المتقدمين هي أربعة كتب عليها المعول وهي الأصول الأر...إقرأ المزيد »
جمال الأسبوع بكمال العمل المشروع
لـ ابن طاووس
يجمع كتاب "جمال الأسبوع بكمال العمل المشروع" الأحاديث الواردة عن العالم الزاهد رضي الدين أبي القاسم علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن طاووس الحسن الحسيني (توفي سنة 664ه) ومحورها الأعمال المستحبة في الإسل...إقرأ المزيد »