× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) إشتراكات إلكترونية صندوق القراءة وسائل تعليمية
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
في كل بلد في العالم كعكة أو فطيرة يشتهر سكان هذا البلد بصنعها في أعيادهم أو مناسباتهم السعيدة أو يقصد تقديمها لضيوفهم على مائدة العشاء؟ وهذا الكتيب يلملم من العالم مجموعة من الفطائر أو الكعكات اللذيذة...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو الخامس من سلسلة "المطبخ العالمي، وهو يحتوي على شرح مفصل لطريقة تحضير ومكونات توليفة من الأطباق العالمية اللذيذة الطعم والمتنوعة المكونات والشهية المذاق، والتي تحتاج ربة المنزل إلى تعلم ط...إقرأ المزيد »
إن الحليب والقشدة واللبن الرائب والأجبان والزبدة أطعمة مغذية للغاية يمكن استعمالها في طرق متعددة فمثلاً تضاف القشدة إلى أطباق الحساء والصلصات ولكن يمكن أيضاً استعمالها لصنع أنواع العقبة والكعك والفطائ...إقرأ المزيد »
لبعض الدول أمزجة خاصة بطعم المآكل والأطباق الوطنية التي تقدمها، فمثلاً يحب الفرنسيون تناول الحلذون وأفخاذ الضفادع والصدف أما مشوية أو محشية أو كمقبلات في المطاعم المكلفة للغاية، ولحم الكنغر يعد من الأ...إقرأ المزيد »
إن جمال عبد الناصر كان نتيجة تحديات كثيرة وكبيرة، خاضها ونجح فيها شخصية البطل التاريخي وكان اتصاله بجماهير الأمة العربية مباشراً، ولم تكن الجماهير تفرق بين وجودهما ووجوده بين انتصارها وانتصاره وبين هز...إقرأ المزيد »
كانت جورجينا تعمل مؤقتاً في شركة شقيقها، حين اكتشفت أن "مات دوكابسترانو" المتعجرف سيستولي على أعمال الشركة. وأرادت الهروب فوراً، فمن المستحيل أن تعمل لرجل مثله.

لكن ما كان عليها أن تخبر مات برأي...إقرأ المزيد »

أول ما وقعت عينا كريستوس على أليسيا، أقسم أن يجعلها زوجته. بعد ذلك بعشر سنوات، سنحت لكريستوس الفرصة لتحقيق قسمه فقد عرض والد أليسيا عليه الزواج بابنته مقابل مساندة كريستوس له مالياً. لكن بعد العرس، اك...إقرأ المزيد »
-ماذا تفعل هنا الليلة؟
-أريد الثمن!
-وثيقة الزواج لا تحولني إلى متاع تملكه.
-لا أريد المناقشة ولا المفاوضة. أريد فقط إما نعم وإما لا... استفهمت ساندرين بشجاعة: "وإذا رفضت؟".
...إقرأ المزيد »
تجربة مريرة وماض أليم عرفتهما هنرييتا نواك جعلاها تفقد ثقتها بالرجال ودفعاها إلى العيش بعزلة، فرفضت الحياة ومباهجها وتجنبت الاختلاط بالناس.

وفجأة، فقد عملاق أسمر وعيه أمام بابها، فهل ساقه القدر ...إقرأ المزيد »

في الجامعة كان اللقاء، وبعدها بدأ الحب، سارا معاً، تحدثا، كانت فتاة رائعة ولكنها غنية، وهو كان شاباً طموحاً ولكن فقير، تواعدا على الحب، ورسما طريقاً لهما في الحياة، عاشا لحظات السعادة بكل دقائقها وفي ...إقرأ المزيد »